فكر حر ( ٦ ) .. هل فكت قيود الشياطين … لتركب عقول دواعش المسلمين

thetruthالمقدمة

١: سأل راهب بوذي سائحاً مسلماً هل صحيح أنكم تصلون 5 مرات في اليوم ، فأجاب نعم ولكن لماذا تسأل ، فقال الراهب عجبي تصلون 5 مرات في اليوم ومع ذالك لاتفارق الشياطين نفوسكم وعقولكم ودياركم فكيف إذ كُنتُم لا تصلون ؟

٢: حقيقة ساطعة تقول {أن الكثير من المسلمين هم دواعش وإن لم ينتموا}؟

المدخل

يقولون بأن الامم كالأشجار تكمن صلابتها وقوتها من صلابة وسلامة جذورها ، وأما الأشجار المتعفنة الجذور فمصيرها كالأمم الهلاك والزوال .

والان لنترك الماضي ونستحضر ألحاضر ومافيه من مأسي وأخبار ، أليس حاضرنا تؤم لماضينا ، ومستقبلنا ألعن من الاثنين ؟

الموضوع

١: عندما يسلب وينهب ويهجر ويقتل ويغتصب ألاف المسيحيين واليزيديين دون ذنب إقترفوه لا بحق المسلمين ولا حتى بحق الدواعش في العراق على يد دواعش محمد إرهابي المُسلمين الذين لم يفعلوا إلا ما فعله محمد وصعاليكه في غزواته فلابد أن يكون السبب أذن تعاليم دين الشياطين ؟

٢: عندما تنجد رئيسة دولة ملايين اللاجئين المسلمين ويكون رد جميلها 7 حوادث إرهابية في إسبوع من قبل دواعش محمد وإرهابي المسلمين فلابد أن يكون السبب تعاليم دين الشياطين ؟

٣: عندما تحتضن دولة للكفار أكثر من خمسة ملايين ممن هم أسوأ من القردة والخنازير وتصرف عليهم وعلى جوامعهم بسخاء حالهم حال كفارها ، ويكون رد جميلها سلسلة من الحوادث الارهابية الدامية نتيجتها المئات من القتلى والجرحى الأبرياء على يد دواعش محمد وإرهابي المسلمين فلابد أن يكون السبب تعاليم دين الشياطين ؟

٤: عندما يخدم كاهن مسن مع راهبتين في نورماندي بفرنسا المئات من الفقراء المسلمين اللاجئين وتتبرع كنيستهم بأرض لجامعهم ، ويكون رد جميله نحره في كنيسته وأمام رعيته على يد دواعش محمد وإرهابي المسلمين فلابد أن يكون السبب تعاليم دين الشياطين ؟

٥: عندما يخدم كهنة مئات الفقراء الجزائرين ، ويكون رد جميلهم نحر بعضُهم وتشريد الباقين على يد دواعش محمد وارهابي المسلمين فلابد أن يكون السبب تعاليم دين الشياطين ؟

٦: عندما تخدم راهبات مئات المرضى اليمنين ويكون رد جميلهم إختطافهم وإغتصابهم ونحر إحداهن على يد دواعش محمد وإرهابي المسلمين فلابد أن يكون السبب تعاليم دين الشياطين ؟

٧: عندما يقتل وينحر ويرهب ويبتز المئات من رجال الدين المسيحيين في أوطانهم رغم علم كل المسلمين أن لا ناقة لهم في السياسة ولا جمل في الدين على يد دواعش محمد وإرهابي المسلمين فلابد أن يكون السبب تعاليم دين الشياطين ؟

٨: عندما تسلب وتنهب وتحرق وتكسر صلبان المئات من الكنائس والأديرة بطريقة بربرية ووحشية رغم علمهم أن ساكنيها هم قسان ورهبان يعبدون الله أناة الليل والنهار ويخدمون الفقراء والمساكين وأتباعهم أناس مسالمين ، على يد دواعش محمد وارهابي المسلمين خاصّة ومن في مكة والازهر وقم كالمومسات عليهم متفرجين وحتى بناء كنيسة في ديارهم مستحرمين فلابد أن يكون السبب تعاليم دين الشياطين ، وألانكى أنهم ليل نهار ينعقون بأن الاسلام دين محبة وتسامح ورحمة للعالمين ؟

٩: عندما تسلب وتنهب وتحرق بيوت ألمئات من المسيحيين الأبرياء وتحرق كنائسهم ويضطهدون ويهجرون من قراهم في مصر وباكستان ، وألانكى أنهم ينعقون ليل نهار{بأن الاٍرهاب لا دين له}إذن ما دين هـولاء المجرمين أليس الاسلام ؟

١٠: عندما يقتل أسقف في الموصل وكنيسته تخدم فقراء المسلمين والمسيحيين على السواء في أتعس ضروفها بطريقة بربرية ويخطف أسقفان في سوريا لازال مصيرهم مجهول ( رغم قناعتي أنهما قَد قتلا على يد دواعش المُلا أردوغان ) وألانكى والأقبح ينعقون ليل نهار بأن نبيهم قد أوصى خيراً باتباع عيسى ، وسؤالي لدواعش محمد وأرهابي المسلمين ماذا سيفعل عيسى بكم يوم الدين ، يا ويلكم يا حمقى ومغفلين ؟

١١: هاتو لنا دولة اليوم يحكمها المسلمين لا ينخرها الجور والظلم والفساد وحسب نظرية أينشتاين النسبية ؟

وأخيراً …؟

ما يجب أن يعلمه ساسة ومعممي هؤلاء الحشّاشين خاصة من يدعون على اليهود والنصارى في المهلكةً السعودية ليل نهار خاصة من هم بدرجة دكتوراه منافقين ، وليعلموا أن الدنيا دوارة وقد دارت عليهم وَيَا ويللهم خاصة من هم لحريات الغرب مستغلين ، وكما يقول المثل العراقي {من يعمل بيدو ألله إزيدو} سلام ؟

سرسبيندار السندي

Nov / 4 / 2016

About سرسبيندار السندي

مواطن يعيش على رحيق الحقيقة والحرية ؟
This entry was posted in فكر حر. Bookmark the permalink.

5 Responses to فكر حر ( ٦ ) .. هل فكت قيود الشياطين … لتركب عقول دواعش المسلمين

  1. Marwan Nddf says:

    سلمت قلبا ولسانا وقلما ودمت لكل الناطقين بالحقيقة

    • Marwan Naddaf says:

      سلمت قلبا ولسانا وقلما لكل الناطقين بالحقيقة
      عزيزي رسالتي لك بالمحبة لكل كتابتك وبحثك واسلوبك الرائع .
      وانا من متابعين كتابتك .
      اعتقد هناك سوء تفاهم بيننا ،واكرر احترامي لك مع المحبة
      وسلااااااااااااااااااام.

  2. rochdi says:

    أيها المسيحي المتعصب.فرق بين دواعش محمد بن عبد الوهاب السعودي الوهابي وبين تعاليم النبي محمد عليه السلام التي تشبه تعاليم عيسى عليه السلام.الارهاب لا دين له.هناك ارهاب البوديين وارهاب الهندوس وارهاب اليهود وارهاب المسيحيين وارهاب العلمانيين وارهاب االمسلمين.فكن منصفا وستلقى بعد الموت ربك.ويحاسبك على القدف في أحد رسله

  3. Can the Political Islamist mentally challenge what is written in the above article? I wonder

  4. س . السندي says:

    خير الكلام … بعد التحية والسلام للعزيز رشدي ، راجياً أن يكون الاسم صحيحاً ؟

    ١: بداية أشكر لك مداخلتك والتي تدلل بما لا يقبل الشك أنك تجهل حقيقة دينك وما في كتب تراثك ؟

    ٣: كيف تجرؤ القول أن أعمال محمد تشبه أعمال السيد المسيح ، يارجل أتقي ألله وكن منصفا في حكمك هل ترى الناس تأكل من أذانها ؟

    ٤: يا راجل كيف تقول أن ألاٍرهاب لا دين ، فإذا لم يكن للإرهاب دين فماذا تسمي مايفعله الدواعش وبوكو حرام والنصرة وانصار الشريعة وبيت المقدس والسفلة الوهابيين وحتى السلفيين والاخوان المسلمين ، أليس الاٍرهاب الاسلامي تشريع سماوي منزل ، يا راجل ، ألم يغزو ويسلب وينهب ويقتل ويغتصب رسول الاسلام نفسه مع صعاليكه ، فما الذي فعله الدواعش وباقي الارهابيين لم يفعله محمد وصعاليكه والتابعين ولليوم ؟

    ٥: نعم كان هنالك إرهاب يهودي ومسيحي وهندوسي وبوذي وإلحادي ولكنه ليس بتشريع سماوي منزل كما في الاسلام ، بدليل أن أكثر من نصف أيات القران أيات إرهاب لابل وأيات فسق ودعارة ومجون ؟

    ٦: وأخيراً …؟
    كل ما أستطيع قوله { أن من يؤمنون بألله يكافيء السفلة والإرهابيين والمجرمين بغلمان وحور عين مكانهم المصحات العقلية وليس
    جنات رب العالمين ، وصدق من قال أن العقل زينة وخزينه وعند الكثيرين مجرد بطيخة ويقطينة ، لذا راجع نفسك وضميرك إن كانا لازالا سليمين ، سلام ؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.