شهود عيان الارهابيون عذبوا وقتلوا كل من فشل بإختبار تلاوة القرآن

bangladeshterror

وكالة اسوشيتد برس: حوسن آرا الكريم، ابنها وزوجته كانا في المطعم وتم انقاذهم من المجزرة ربما لانهما يعرفان تلاوة القرآن، وهي ننتظرهم في دكا، بنغلاديش، السبت 2 يوليو، 2016.

تقول وكالة اسوشيتد برس نقلا عن شهود عيان: انه تم اختبار الرهائن في بنغلادش في معرفة الدين الإسلامي من قبل الارهابيين الذين هاجموا مطعما في حي الدبلوماسيين الراقي في داكا, وامروهم بتلاوة آيات من القرآن الكريم، أو أن يعاقبوا، ووفقا لشهود العيان فقد سمح للذين اجتازوا الاختبار بتناول الطعام, واما أولئك الذين فشلوا فقد تعرضوا للتعذيب وقتلوا… وانتهت أزمة الرهائن بعد 10 ساعات, في صباح اليوم السبت مع اكثر من 28 قتيلا، بينهم ستة من المهاجمين، عندما داهمت قوات كوماندوس المطعم الشعبي حيث كان المهاجمين المدججين بالسلاح يحتجزون العشرات من الأجانب, ومن بين الضحايا 20 رهينة، معظمهم من الأجانب، واثنين من ضباط الشرطة في بنجلادش. ويطالب المتطرفون الحكومة العلمانية في بنغلادش ان تعود إلى الحكم الإسلامي.

وكنا قد نشرنا سابقا معلومات عن الاسئلة والاجوبة التي يمكن ان يسألها الإرهابيون والتي يمكن ان تنقذ حياتك اقرأهنا هنا:  معلومات هامة قد تحافظ على حياتك +18

About أديب الأديب

كاتب سوري ثائر ضد كل القيم والعادات والتقاليد الاجتماعية والاسرية الموروثة بالمجتمعات العربية الشرق اوسطية
This entry was posted in ربيع سوريا, فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.