شاهد: 10 وحوش مغربية يختطفون ويعذبون وينتهكون عرض فتاة قاصر لمدة شهرين ثم يرمونها في الطريق

في هذا الفيديو اسفلا, تشاهدون الضحية المغربية القاصر واسمها ” خديجة” تتحدث كيف اختطفها مجموعة من الرجال تتراوح أعمارهم من 18 حتى 27 عاما, حيث قاموا بالتناوب على اغتصابها وتعذيبها بسادية لمدة شهرين ثم رموها في الطريق عندما عثر عليها الجيران وقادوها الى مركز الشرطة …

وقد قالت الصحافة المحلية المغربية اليوم نقلا عن ببني ملال يوسف عدناني عضو الجمعية المغربية لحقوق الإنسان، ان جريمة اغتصاب حدثت في مدينة الفقيه بن صالح بمنطقة أولاد عياد ارتكبها 10 مجرمين اختطفوا فتاة قاصرة وقاموا باغتصابها طيلة شهرين .. وإن الخاطفين المتراوحة أعمارهم بين 18 و27 عاما، قاموا بتشويه جسد المخطوفة ذات الـ17 عاما، وذلك من خلال خطّ وشوم ورسومات وكتابات غير مفهومة على كامل جسدها.


وأضافت الصحف: انه تم اعتقال 8 متهمين، سيتم تقديمهم إلى محكمة الاستئناف ببني ملال في السادس من سبتمبر المقبل، بتهم الاغتصاب والاحتجاز والتعذيب وتكوين عصابة إجرامية، فيما لا يزال البحث جاريا عن اثنين من المتورطين”.
وأشار عدناني إلى أن “الدرك عمد إلى نقل القاصر إلى الطبيب من أجل الحصول على شهادة طبية، بعد أن جاءت بها بمجموعة من المواطنين عثروا عليها في منطقة مجاورة”، مضيفا أنها انقطعت عن الدراسة عقب حصولها على الشهادة الابتدائية.

About أمل عرافة

أمل عرافة خبيرة فلكية مجازة من معاهد لاس فيغاس ولندن, نيودلهي, بكين وطوكيو وجنوب افريقيا, دراسات معمقة في علم التنجيم , اهم ما تنبأت به هو كارثة تسونامي, وصول اوباما الى رئاسة اميركا, وحادثة الطائرة الماليزية, كاتبة مغربية بشؤون المرأة العربية والفن
This entry was posted in الأدب والفن, يوتيوب. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.