شاهد كيف طردته المذيعة الأميركية لأنه شوه سمعة السفيرة هيلي من دون اي دليل

في هذا الفيديو اسفلاً, تشاهدون مقابلة تلفزيونية مع مايكل وولف، مؤلف كتاب #نار_وغضب الأكثر مبيعاً في الأسواق العالمية, في برنامج “مورنينغ جو” الأميركي, والذي تقدمه المذيعة الأميركية “ميكا بريجينسكي” على شبكة “ام اس ان بي سي”, حيث كان قد غمز ولمز في مقابلة سالقة بأن الرئيس الأميركي دونالد ترامب كان على علاقة سرية مع امرأة وردت تفاصيلها في كتابه. ثم أضاف:” إن نيكي هيلي إحدى النساء البارزات في إدارة ترامب كانت تعمل على تقديم نفسها كوريثة للرئيس”, فسألته المذيعة :”قد يكون لديك الوقت للترفيه والرقص.. لكن قذف المندوبة الأميركية في #الأمم_المتحدة .. إنه أمر مخزٍ”.. فرد نافياً أن يكون قصد هيلي، وأضاف إن المندوبة “نفت شيئاً لم تتهم به أصلاً”… فقاطعته المذيعة الشهيرة قائلةً: “أنت تجلس في “مورنينغ جو” ، وطردته (طبعا لأنه يكذب فالكل يعرف بانه قصد السفيرة هيلي) وأضافت: “أنا آسفة، هذا غير ملائم.. لكننا انتهينا”.

About أمل عرافة

أمل عرافة خبيرة فلكية مجازة من معاهد لاس فيغاس ولندن, نيودلهي, بكين وطوكيو وجنوب افريقيا, دراسات معمقة في علم التنجيم , اهم ما تنبأت به هو كارثة تسونامي, وصول اوباما الى رئاسة اميركا, وحادثة الطائرة الماليزية, كاتبة مغربية بشؤون المرأة العربية والفن
This entry was posted in الأدب والفن, يوتيوب. Bookmark the permalink.

One Response to شاهد كيف طردته المذيعة الأميركية لأنه شوه سمعة السفيرة هيلي من دون اي دليل

  1. س . السندي says:

    ١: المؤسف أن الكثيرين من السذج والمغفلين يلهثون وراء أكاذيب بعض الحمقى المنتفعين من دون البحث عن الدليل أو البرهان أو حتى تحليل ؟

    ٢: ليعلم القاريء النبيه أن هذا المسخ “مايكل وولف” كصاحبه “دان بروان” مروج رواية (شفيرة دافنشي) والتي كذبها علماء متخصصون كبار ، الضاربي عرض الحائط كل صدق وقيم وشرف قد سرقا ملايين الدولارات لابل وصلت حتى لنصف مليار من جيوب هؤلاء السذج والمغفلين ، لذا لهذه المذيعة الحق في طرده مادام يفتقد لدليل وبرهان ، والا لكان قد أخرسها به ، سلام ؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.