شاهد تعرض النساء للتحرش الجنسي الجماعي في حزب اسلامي باكستاني

في هذا الفيديو اسفلاً, تشاهدون تعرض امرأة, من سكان مدينة بتوكي في منطقة قصور بولاية البنجاب، كبرى ولايات البلاد, وعضو بالجناح النسائي للحزب الحاكم الباكستاني، الرابطة الإسلامية – جناح نواز شريف، لتحرش جماعي، الثلاثاء.
وقالت المرأة لموقع “جيو تي في” الباكستاني, عقب إنقاذها من واقعة #التحرش: “أتيت هنا لدعم الحزب، ولكن المعاملة التي تلقيتها مخزية … إخواننا في حزب الرابطة الإسلامية – جناح نواز شريف ليسوا من هذا النوع” .
وحدثت الوقعة عندما اقتحم رجال مكان تجمع النساء، بعد أن ألقى رئيس وزراء البنجاب، #شهباز_شريف كلمته، وشرعوا في الهجوم على المشاركات والتحرش بهن واستخدموا لغة مسيئة, وفور تعرض المرأة للتحرش، تدخلت نساء أخريات ورجال لإنقاذها واستخدموا العصي لضرب المتحرشين، واستطاعوا إبعاد الضحية بعيدا عن أيديهم.
وطالبت #مريم_نواز_شريف، ابنة رئيس وزراء باكستان المقال، نواز شريف، على “تويتر”، رئيس وزراء ولاية البنجاب بالتحقيق في الواقعة.

About أمل عرافة

أمل عرافة خبيرة فلكية مجازة من معاهد لاس فيغاس ولندن, نيودلهي, بكين وطوكيو وجنوب افريقيا, دراسات معمقة في علم التنجيم , اهم ما تنبأت به هو كارثة تسونامي, وصول اوباما الى رئاسة اميركا, وحادثة الطائرة الماليزية, كاتبة مغربية بشؤون المرأة العربية والفن
This entry was posted in الأدب والفن, يوتيوب. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.