شاهد الفنانات العرب يرقصن على انغام أغنية: العب يلا

حققت أغنية “العب يلا” الراقصة للمطربين المصريين ” أوكا وأورتيجا” أكثر من 71 مليون مشاهدة على يوتيوب،(شاهده اسفلاً) فحمست النجوم على الرقص على أنغامها ونشرها على وسائل التواصل الاجتماعي لمعجبيهم, ..

فقد نشرت نادين نسيب عبر حسابها الرسمي على إنستغرام مقطع فيديو للرقصة (شاهده اسفلاً)، وعلقت: ” انا اكتر شخص بحب يعيش وينبسط بأي مكان وتحت ايا ظرف لما غيري بكون همه يبخ سم وينغص فرحتي انا بكون عم بخ ضحك وفرح مع أصحابي … انبسطوا عيشوا ضحكوا رقصوا طالما محترمين حالكم ومحترمين غيركم… لأنه كلام الناس لا بيقدم ولا يأخر !!! الحياة بتجي مرة وحدة وأقصر من انه نعيشها لنرضي غيرنا…”


والفنانة اللبنانية نيكول سابا قد نشرت الأسبوع كذلك مقطع فيديو (شاهده اسفلاً) يجمعها مع أورتيجا، أثناء تواجدهما في مطار القاهرة، وهي تغني معه “العب يلا.”

A post shared by Nikki (@nicolesabaaa) on


وغنّت الفنانة اللبنانية مايا دياب، في حفل رأس السنة 2018 بمصر، الأغنية الى جانب عدد من الأغاني الأخرى، بحسب ما يظهر في الفيديو (شاهده اسفلاً) الذي نشرته عبر حسابها الرسمي على إنستغرام.

A post shared by Maya Diab (@mayadiab) on


وقد رقصت الفنانة هند صبري على أغنية “ألعب يلا” مع عمرو أديب داخل الاستوديو، بعدما أسمعها إياها في برنامج “كل يوم” على اون أي (شاهده اسفلاً).

كذلك ميرهان حسين رقصت على الأغنية حيث نشرت مقطع فيديو ظهرت فيه مع إحدى صديقاتها وهي ترقص على الأغنية (شاهده اسفلاً).

درس مهم اوى

A post shared by Mirhan Hussein (@mirhanhusseinmima) on

About أمل عرافة

أمل عرافة خبيرة فلكية مجازة من معاهد لاس فيغاس ولندن, نيودلهي, بكين وطوكيو وجنوب افريقيا, دراسات معمقة في علم التنجيم , اهم ما تنبأت به هو كارثة تسونامي, وصول اوباما الى رئاسة اميركا, وحادثة الطائرة الماليزية, كاتبة مغربية بشؤون المرأة العربية والفن
This entry was posted in الأدب والفن, يوتيوب. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.