شاهد اعلامي مصري متطرف يقول: اغتصاب البنت اللابسة بنطلون واجب قومي

قال المحامي الإسلامي المتطرف  نبيه الوحش (اسم على مسمى)، خلال برنامجه ” ملفات الوحش” (شاهد الفيديو اسفلاً)، على قناة “الحدث اليوم”: “أنا راجل صعيدي المنشأ والأصل، وبكرر واللي يزعل يزعل، البنت اللي مش بتحافظ على نفسها وتدعو الناس إنها تعاكسها ولابسه بنطلون مقطع اغتصابها واجب قومي والتحرش بها واجب وطني”.

ودنا على هذا المعتوه بانه لو كان هناك قوانين متحضرة في مصر, فكان يجب الحكم على امثالك بالسجن المؤبد على الأقل, مع اخضاعهم لعلاج نفسي حتى يتم التأكد بأنهم اصبحوا بني آدمين. فأمثالك هم حيوانات ليسوا من البشر

About أمل عرافة

أمل عرافة خبيرة فلكية مجازة من معاهد لاس فيغاس ولندن, نيودلهي, بكين وطوكيو وجنوب افريقيا, دراسات معمقة في علم التنجيم , اهم ما تنبأت به هو كارثة تسونامي, وصول اوباما الى رئاسة اميركا, وحادثة الطائرة الماليزية, كاتبة مغربية بشؤون المرأة العربية والفن
This entry was posted in ربيع سوريا, يوتيوب. Bookmark the permalink.

2 Responses to شاهد اعلامي مصري متطرف يقول: اغتصاب البنت اللابسة بنطلون واجب قومي

  1. س . السندي says:

    ١: الذنب ليس ذنبه بل ذنب الذين يسكتون على دعوته العفنة ، فلو كان إسلام البحيري أو إبراهيم عيسى لأقاموا الدنيا وحللوا الهريسة ، عسكر كأنو أو معممين منافقين ؟

    ٢: دعوى للشباب المصري النيل منه بأي طريقة كانت ، مالم تحاسبه القوانين الوضعية أو المعممين ويقولون من أين أتانا الاٍرهاب ، سلام ؟

  2. جابر says:

    اسمه الوحش اسم على مسمى اليس الوحش حيوان

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.