شاهد اتهام اصحاب مسلسل عوالم خفية بسرقة قصة وفاة سعاد حسني

اتهمت جنجاه شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسني، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج “العاشرة مساءً أمس (شاهد الفيديو اسفلاً), فريق عمل مسلسل “عوالم خفية” بالتحايل في أحداث العمل وتقديم شخصية شقيقتها الراحلة في المسلسل الذي يُعرَض في السباق الرمضاني، مؤكدة على أن طريقة مقتل الفنانة مريم رياض في الأحداث هي نفس الطريقة التي قُتلت بها سعاد حسني, وأن المسلسل يتشابه في اسمه مع الكتاب الذي أصدرته عن شقيقتها الراحلة وحمل اسم “سر الجريمة الخفية”. مؤكدة على أنها تتابع حلقات العمل وفي حال وجود تطابق في الأحداث القادمة ستتخذ الإجراءات القانونية ضد صنّاع العمل عبر المحامي الخاص بها.
فردت الفنانة رانيا فريد شوقي خلال مداخلة هاتفية بالبرنامج نفسه أن حادث السقوط ربما يكون مستوحى من حادث مقتل وفاة الفنانة سعاد حسني، إلا أن الشخصيات المكتوبة مأخوذة من قضايا فساد حدثت بالفعل، لكن المؤلف قام

بمزجها وجعل تقديمها مزيجاً من خياله والأحداث التي وقعت بالفعل, وأن حادثة القتل التي تعرّضت لها مريم رياض هي مفتاح دخول الصحافي لعالم الفساد، وليس أكثر. مشيرة إلى أن الشكل الذي ظهرت به بعيداً كل البعد عن شكل “السندريلا”.

This entry was posted in الأدب والفن, يوتيوب. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.