شاركوا معنا في حملة: لا للاستحمار

nodonkey

كلما ناقشت قريبا مسلما أو صديقا مسلما عن داعش والتطرف بحكيلي(هذول لا يمثلون الاسلام) وغالبا ما يقولون لي: هذول فاهمين دينهم غلط, طيب, ممتاز, ليش يا حلوين ما فيش ولا مسيحي متطرف وفاهم دينه غلط زي المسلمين؟ وإذا كانت داعش لا تمثل الاسلام والاخوان لا يمثلون الاسلام والشيعة لا يمثلون الاسلام وحزب النور لا يمثلون الاسلام والسلفيين لا يمثلون الاسلام, وقرايبي وجيراني لا يمثلون الاسلام!! يعني من وين نجيب ممثلين للإسلام؟ من هوليوود مثلا؟..شاركوا معنا في حملة: لا للاستحمار. واكتب تعليق

About جهاد علاونة

جهاد علاونه ,كاتب أردني
This entry was posted in ربيع سوريا, فكر حر. Bookmark the permalink.

5 Responses to شاركوا معنا في حملة: لا للاستحمار

  1. Xairy Sulaiman says:

    #لا_للاستحمار

  2. نعم لا لإستحمار

  3. Sophoclis says:

    إن ما تقوم به داعش يمثل معلوما من الدين بالضرورة ، و الإرهاب صناعة محلية إسلامية و ليس مستوردا من طيوان وكل ما ارتكبته هذه الجماعة من فظائع هو تفسه ما يعج به التاريخ الإسلامي.

  4. س . السندي says:

    عزيزي جهاد كل شيء بالمنطق والعقل وتساءل لكل المستحمرين …؟
    ١: هل رسول الاسلام قتل وسلب ونهب وإغتصب وغزى أم لا ؟

    ٢: هل الصحابة قتلو وسلبو ونهبوا وإغتصبو وغزو أم لا ؟

    ٣: هل هل وصول رسالة الاسلام الى العراق والشام ومصر ووو والأندلس كانت بواسطة الصحف أم السيوف ؟

    ٤: وأخيراً … ؟
    بكل بساطة من الاستحالة القضاء على الاستحمار من دون القضاء على الاسلام ، لان المصطلحين تعريف لعملة واحدة ، فمالذي فعله الدواعش لم يفعله محمد نفسه والسلف الطالح ، سلام ؟

  5. س . السندي says:

    ١: للعزيز جميل عمار المحترم ، تتغاضى عن مئات الغزوات حول العالم لإرهابيين مسلمين وبمباركة شيوخ وهابيين وسلفيين ، لتبريرها كلها بمجزرة المثليين ، لنفترض أنهم من قامو بها ، طيب وماذا عن غزوة باريس وقبلها غزوة نايروبي ولندن وموسكو ومدريد والبرجين وليس أخرها إجرام القادة والنصرة والدواعش في الكرادة والحرمين وغيرها ، وهل أنت أصم لا تسمع نهيق شيوخ الوهابية من على منابر الحرمين ودعواتهم للجهاد والارهاب ، شرهم يرتد عليهم فمن يزرع الريح يحصد العاصفة ، سلام ؟

    ٢: للدكتور سمير المحترم ، عجبي ممن يدعي انه طبيب ولا يعرف ان هنالك قبائل في أفريقيا تعبد الفرج منبع الخصب وأن في الهند الملايين يعبدون البقر ، في أي كوكب أنت ياعزيزي ، ألم تسمع مافعله عُبَّاد البقر بالمسلم المسكين الذي إكتشفو انه يتاجر بلحم البقر وكم واحد ذبح بسبب ذالك ، حقاً عجيب أمر البعض هل هو جهل أم تعمد ، سلام ؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.