سلمية عطشت و اعلن اهلها الاعتصام يوم السبت القادم

maghikhozamباتفاق سري بين مدير شركة مياه حماه المهندس مطيع العبشي مع المسلحين ممن يتاجرون بلقمة اهلهم تم قطع المياه ليُجبِر المسلحون اهلهم على شراء الماء و يكونون هم الوسيط فيتعاملون مع الدولة و يأخذون الكومسيون .. وكما دفع الثمن اهل المناطق الخارجة عن سيطرة الدولة ايضاً دفع الثمن اهالي السلمية حيث اُجبِر الاغا خان ( الذي يعتبر مسؤولاً عن الطائفة الاسماعيلية ) على دفع ( اتاوة ) للحكومة تقدر ب 30 مليون ل.س شهريا ليتم تزويد السلمية بالماء وحل ازمة العطش .
بعد شهورمن البيع و الشراء و المتاجرة من قبل مدير شركة مياه حماه قرر اهل السلمية ان يعلنوا الاعتصام و يعطشوا طواعية ليوقفوا عملية ابتزاز الاغا خان و ليقولوا : نحن سوريون نريد حقنا بالماء و الكهرباء على الاقل اسوة بالمناطق المجاورة و يطالبون بإقالة ( وليس استقالة ) كل عميل مزدوج وتاجر بدماء السوريين ممن شاركوا بتعطيش ‫#‏سلمية‬ .
ان كانت القيادة غير عارفة بما يحدث فها انتم قد علمتم .. فان اقلتم الفاسد فانتم تحترمون الشعب ، وان استمر تجار الدم في مراكزهم فهذا يعني انكم انتم متآمرون مع المسلحين على الشعب بواسطة مافيات يشكلون مفاصل صنع القرار في مؤسسات الدولة .
نحن مع اهل السلمية و سأنشر لكم البيان غداً .

About ماغي خزام

ماغي خزام: إعلامية سورية, مدافعة عن حقوق الإنسان وناشطة على الفيسبوك, تعمل الآن على فيلم عن سوريا بهوليود مع الممثل الاميركي العالمي جيمس وودز
This entry was posted in الأدب والفن, ربيع سوريا. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.