دعاية المخابرات الروسية الرخيصة: افيقوا يا عرب هذا سبب ثوراتكم

قررت أسرة  تحرير مفكر حر نشر هذا الفيديو ليس لأنها مقتنعة بمحتواه الرخيص كدعاية للمخابرات الروسية التي تريد ان تحارب الولايات المتحدة الاميركية بالدماء السورية والمصرية والليبية… ولكن لكي يرى القارئ العزيز مدى احتقار المخابرات الروسية لعقولنا..

عميل في المخابرات الروسية يعمل تحت غطاء باحث سياسي, يريد ان يغسل ادمغتنا ويقول لنا انتبهوا الثورات العربية هي صناعة اميركية من اجل انقاذ الدولار المتهالك؟؟

كلا يا سيادة العميل, الدولار اقوى من الروبل الروسي بمليون مرة, وبدل من ان تحذرنا من عدوك المتهالك, كان عليك ان تكتم هذا السر  الرهيب والخطير ومن ثم توجه له الضربة القاصمة التي لن يقوم منها أبداُ بما أنه اصبح ضعيفاً؟؟ اليس كذلك؟ ام انك تريد ان تحارب اميركا بدمائنا؟

ما هذا الكلام الغريب والرخيص عن قناصة وكذا…. ؟؟ على الاقل عندما تريد ان تكذب علينا, احترم عقولنا واخترع كذبة قابلة للتصديق؟

وكأن الشعوب العربية لم تثر ضد  القذافي وبشار الاسد وبقية الجوقة من الطغاة العرب لأنهم إستعبدوا شعوبهم؟ ولأنهم سرقوا ودمروا اقتصاد بلدانهم؟؟ ولأنهم دمروا نظام التعليم في بلدانهم لتكريس الجهل والتمكين من الاستعباد؟؟ ولأنهم استخدموا الدين لغسيل ادمغة شعوبهم؟؟ ولأنهم مولوا المتشددين الاسلاميين لكي يستخدمونهم كفزاعة ضد شعوبهم؟؟

وكأن الشعوب العربية كانت تعيش حياة كريمة من الرغد والرفاهية تحت ظل حكامهم ومع ذلك ثاروا عليهم؟؟

ندعوا لمن يرغب من القراء مشاهدة الفيديو لكي يروا الى اي حد اصبح الاستخفاف بعقولنا 

This entry was posted in دراسات سياسية وإقتصادية, ربيع سوريا. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.