خلفان: داعش فكرة المالكي وقد قاتلت بسوريا بدولارات بشّار

قال ضاحي خلفان القائد العام لشرطة دبي بان لديه معلومات مؤكدة بان  فكرة داعش هي من اختراع المالكي ذاته, في اجتماع

امير داعش المعين من قبل الولي الفقيه بشار الاسد

امير داعش المعين من قبل الولي الفقيه بشار الاسد

خاص عالي المستوى مع ” قاسم سليماني” قائد الحرس الثوري, ورئيس المخابرات الجوية السورية, وفكرته ان يتم اختراع تنظيم يحمل اسم “سوريا والعراق” يدعي في البداية بانه تابع للقاعدة لكي ياخذ صفة الارهاب  ثم ينشق عنه في الوقت المناسب لكي يتحرر من التزامات القاعدة ويكون مستقلا بتنفيذ اوامر المالكي والولي الفقيه وبشار.

ونلاحظ بان هذا بالفعل ما حصل, وان داعش قاتلت بسوريا بدولارات المجرم بشار الاسد وحسب رغبته في احتلال اي منطقة والخروج منها تحت تمثيلية تحريرها من قبل الجيش السوري.

قال ضاحي خلفان في  تغريدة عبر حسابه ” تويتر”، بأن داعش قاتلت الجيش الحر في سوريا مقابل نفط  يشتريه بشار الأسد منهم، والتغريدة ظهرت على الشكل التالي: “داعش قاتلت الجيش الحر بدولارات بشار خذوها معلومة مؤكدة.”, وفي تغريدة أخرى: ” لما المالكي يضع يده بالأيدي الملطخة بالدم ماذا ينتظر؟؟ هل ترتد عليه داعش الآن والا تعمل لإنقاذه حيث يصف الثوار بداعش.”, ثم طالب باقناع المالكي أن يتنازل لرجل “أقدر منه” على لم شمل الشعب العراقي, ثم غرد قائلاً:” إنه إذا خرجت إيران من العراق دخل الأمن والسلام بها، لأنها كانت عبر التاريخ سبب دماره,…… وهل المقاتل الإيراني في العراق الذي يقتل السنة مو إرهابي .. شهيد كربلاء.”

About أديب الأديب

كاتب سوري ثائر ضد كل القيم والعادات والتقاليد الاجتماعية والاسرية الموروثة بالمجتمعات العربية الشرق اوسطية
This entry was posted in دراسات سياسية وإقتصادية, ربيع سوريا. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.