حجي مكاريوس من ايمت المسيحيين بيهاجروا اذا انفتح بشارعهن محل مشروب

#مكاريوس_قلومة كاهن في بطركية #الروم_الكاثوليك في #دمشق يجمع الناس لمسيرة احتجاج امام البطركية من اجل اغلاق محلات المشروب حفاظاً على قداسة شارع البطركية و لمنع هجرة المسيحيين كما يقول .
يا حجي مكاريوس من ايمت المسيحيين بيهاجروا اذا انفتح بشارعهن محل مشروب ؟ وليش ليجوا لعندك يحطوا بيوتهن للبيع ( مكتبك بالبطركية بيفتح مكتب عقاري بعد الضهر ؟ )
ما مرق معك انه المسيح اتى من اجل الخطأة و المرضى و ليس لأجل الاصحاء ؟ ما قريت انه غفر خطايا الزانية و بارك بنفسه الخمر في عرس قانا الجليل و جلس هو مع العشارين و شاركهم طعامهم و شرابهم ؟(شاهد الفيديو اسفلا)
اذا المسيح وهو اقدس من في السماء و الارض بارك الخمر جايي انت و بطركيتك المصنوعة من حجارة تقولوا بتتلوث قداستكن بهالمحلات ؟
قداستكن ملوثة سلفاً باعمالكن .. و اكيد يا حجي ما قريت ماسبق بالانجيل لانه اللي مثلك بيعينوه بالواسطة مو باجتهاد ايماني و روحي .
((( نسيت خبركن انه سبب هالاعتصام اللي اعلن عنه الخوري هو فقط لخناقة بينه وبين صاحب احد المحلات فصارت القصة تكسير روس و حولها الخوري ( الذي يعرف من اين تؤكل الكتف ) لقضية رأي عام )))
ورسالة محبة مني الك مكاريوس : اوعك ترد عمنشوري لانه الرسائل عندي عليك بتشيب شعر الراس و اللي مانعني انشرها هو فقط الثوب اللي لبسوك ياه .. وهي نصيحة اخوية مني نادراً ما اعملها ?
حل عن سما الناس اللي عم يسترزقوا و يعيشوا عائلاتهن من ورا هالمحلات احسن ما يجي مين يحولك انت لقضية رأي عام و يقطع برزقتك ..

maghikhozam

About ماغي خزام

ماغي خزام: إعلامية سورية, مدافعة عن حقوق الإنسان وناشطة على الفيسبوك, تعمل الآن على فيلم عن سوريا بهوليود مع الممثل الاميركي العالمي جيمس وودز
This entry was posted in الأدب والفن, ربيع سوريا. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.