تشويه صورتنا و نشر الفوضى و الاقتتال بيننا

أنا متأكد من وجود عقلاء و مؤمنين من أهل اللاذقية و جسر الشعور و لكراد و الصهاونة و التركمان !!!correpyion
نحن اليوم دخلنا بمرحلة جديدة خطيرة جداً و معقدة نخوض بها معارك على عدة جبهات لعل أهمها المعارك التي تخاض داخلنا من أجل تشويه صورتنا و نشر الفوضى و الاقتتال بيننا ليبتعد عنا أهلنا و ليغضب الله علينا و ليسحب المجتمع الدولي غطائه عنا مما يسهل قضاء الأسد علينا و يجعله الخيار الوحيد أمام أهلنا و أمام المجتمع الدولي كونه أفضل الموجود و الأقل سوءً و من هنا ننطلق :
1. نحن ننطلق أمام المجتمع الدولي للحصول على الدعم للجبلين من خلال شرح خطورة سيطرة إيران و روسيا عليهما و تأثير ذلك على أمن و استقرار الحوض الشرقي للمتوسط و الأسد و حلفائه ينطلقون من خطورة سيطرة الفوضى و التطرف عليهما و تأثير ذلك على أمن الحوض الشرقي للمتوسط هادفاً من ذلك قطع الطريق على أي دعم للجبلين و راجياً رفع الغطاء الدولي عن الثوار بالمنطقة ليسهل عليه القضاء عليهم و استعادة المنطقة لحضنه و لقد أرسل هو و استخباراته و استخبارات حلفائه الروس و الإيرانيين و الجزائريين العشرات من رجالاتهم للمنطقة لتنفيذ خطتهم و هنالك العشرات من أمثال نديم بالوش بينكم إلى الآن و هم ضباط مدربون و لديهم خبرة كبيرة بهذا المجال اكتسبوها بالعراق و بلبنان و بأفغانستان و بالجزائر و لديهم إمكانات كبيرة لذلك لا تنغروا بالشعارات الرنانة و الجميلة و لا ترموا بأنفسكم للتهلكة و تحققوا خطط آل الأسد و أعدائكم و انتم لا تشعرون الله أمرنا بالأخذ بالأسباب و ديننا دين عمل و ليس دين شعار .
2. بديننا لا يوجد كتائب و لا جيوش و لا دول و لا جماعات و لا جبهات كل ما سبق هو من ألاعيب الاستخبارات و أعداء الأمة و يغضب الله علينا إن أردنا أن نكسب رضى الله لابد لنا من نشر ثقافة الوحدة و الأخذ بالأسباب للوصول لها و كل من يسير بطرق الدول و الجبهات و الجيوش و الهيئات لا يسير بطريق الله بل يسير بطرق الاستخبارات و هو لا يدري .
3. لا للمصالحة مع آل الأسد و لا لرفضها يجب أن نبقيهم موهومون بأن المصالحة ممكنة لنحقق أكبر مكاسب و لنرسل لهم معلومات غلط و لنخفف من ردات فعلهم علينا .
4. الخطاب الطائفي يضر لا ينفع لو كنا نموت لا يجب أن نلجأ لخطاب طائفي أو غرائزي و يجب أن نبقى نخاطب خصومنا كما كان يخاطبهم الرسول و الصحابة بلغة العقل و المنطق و المصلحة معركتنا طويلة و أهلنا بالبلد و بالسجون .
5. المهاجرين هم ضحايا الاستخبارات مثلنا بمعظمهم أتوا ليساعدوانا و يجب علينا أن نساعدهم بالعودة أحياء لأهلهم لأنهم يحتاجونهم بمعركة نشر الدعوة و بمعركة مواجهة صعاب الحياة .
و بالنهاية أخوتي جميعاً لن تهدأ جبهات الساحل بعد الآن لا داخلياً و لا دولياً و لا خلف خطوطنا أيها المؤمنون المهمة صعبة و الحمل ثقيل و لكن ثقتنا بكم كبيرة و لا تنسوا أن الله معنا و تذكروا دائماً أهلكم اللذين بالداخل و اللذين بالسجون كل خطاب يضرهم هو من صنع الاستخبارات اللهم قد بلغت اللهم فشهد .

About حمدي شريف

كاتب سوري ليبرالي معارض لنظام الاسد
This entry was posted in ربيع سوريا, فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.