بابا الفاتيكان يضع النقاط على الحروف الكي جي بي وراء تفجيرات باريس

jesuisparisرأي اسرة التحرير 14\11\2015 مفكر حر

كما قلنا سابقا فإن جميع الحروب والعمليات الارهابية الضخمة التي تجري بالعالم إنما هي حروب بالوكالة ورسائل متبادلة بين الجهازين الاستخباراتيين الرهيبين الجبارين ال ” كي جي بي” وحلفائها من جهة وال” سي اي ايه” وحلفائها من جهة اخرى, ولا يوجد لدى اي جهة خير حكومية القدرة على القيام بمثلها, لان هناك اجهزة استخباراتية متطورة تكشفها ومثل هذه العمليات تحتاج الى دعم اجهزة امنية حكومية لعدة دول مع دعم لوجستي لسفاراتهم بانحاء العالم, والجميع يعرف بان الاسلام والمسلمين هم فقط الاداة والضحية التي تستخدم بهذه الحروب والارهاب القذر وكما قلنا سابقا على المسلمين منع الاخرين من استخدام دينهم كأداة لتنفيذ قذاراتهم وحروبهم بقفازات اسلامية.

عملية اسقاط الطائرة الروسية بسيناء هي حتما بمباركة السي اي ايه ومعرفتها, فرد الكي جي بي بباريس… والسؤال الذي يطرح نفسه هل ستنشأ حرب عالمية ثالثة بين المعسكرين؟ والى متى سيكتفون بالحروب بالوكالة والرسائل المتبادلة؟؟ هنا يأتي رد البابا فرانسيس والذي تأتيه المعلومات من مصادر استخباراتية موثوقة وهو كما قلنا سابقا تصله المعلومات قبل كثير حتى من رؤساء دول, حيث قال: “إن الهجمات التي تعرضت لها العاصمة الفرنسية، باريس، مساء الجمعة تعتبر جزءا من التدرج نحو حرب عالمية ثالثة” انتهى الاقتباس من البابا, اي بكلام اخر هو يؤكد بان هذه العملية هي رد الكي جي بي على عملية سيناء والتي يحذر انها بالنهاية ستجر المعسكرين الى حرب عالمية ثالثة. نقطة ع السطر انتهى.

This entry was posted in ربيع سوريا, فكر حر. Bookmark the permalink.

3 Responses to بابا الفاتيكان يضع النقاط على الحروف الكي جي بي وراء تفجيرات باريس

  1. رعد الحافظ says:

    لكن عزيزي د. طلال ربّما يكون قصد البابا (بالحرب العالميّة الثالثة) الحرب على الإرهاب الإسلامي مثلاً ؟؟
    أليس كذلك ؟
    مع التحية / رعد الحافظ / كاتب عراقي ليبرالي /السويد

    • مفكر حر says:

      شكرا للزميل العزيز رعد الحافظ على هذه المشاركة التي اغنت الموضوع… الحرب على الارهاب من اسهل ما يكون ولا تحتاج الى حرب عالمية بين الدول… مجرد تغيير طفيف بالمناهج التعليمية … وجميع الدول الاسلامية هي حليفة لمعسكر الكي جي بي او لمعسكر السي اي ايه

    • Nabate says:

      بالتاكيد قصد البابا الحرب بين الاسبلام كحركه جهاديه وبين العالم المتحضر ككل

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.