ايران- الولي الفقيه يحقق اعجازاً ويضع رجلاً على الشمس

أديب الأديبaustroir2

أكدت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية للولي الفقيه ((اير-فقي) وهي اختصار لكلمة (ايران-فقيه)) اليوم أن البلاد أصبحت الرائدة في العالم أكثر من أي وقت مضى حيث بعد نجاحها في ايصال قرد الى الفضاء, اتمت انجاز هبوط رجل على سطح الشمس.

وأفادت وكالة (اير-فقي) أن رائد الفضاء “آية الله غائب منتظري” أنطلق الى كوكب الشمس على متن سفينة الفضاء الصاروخية المصممة خصيصا لهذه الرحلة في حوالي الساعة 3:00  من صباح اليوم.

آية الله غائب منتظري، الذي سافر وحده، وصل إلى وجهته في وقت لاحق بعد رحلة استغرقت  نحو أربع ساعات ، وهبطت مركبته على الجانب الآخر من astrauiranالنجم الوحيد.

نحن سعداء جدا للاعلان عن نجاح مهمة وضع رجل على كوكب الشمس ، هذا ما صرح به الناطق الرسمي لوكالة (اير-فقي) الايرانية في بث مباشر في وقت سابق من هذا اليوم . “لقد فازت ايران الولي الفقيه على كل الدول العالم في السباق للوصول الى الشمس”. “آية الله غائب منتظري”هو بطل ويستحق استقبال الابطال عند عودته في وقت لاحق هذا المساء  .

ومن المتوقع أن يعود رائد الفضاء, ذو التدريب العالي الخاص, إلى الأرض في تمام الساعة 9:00  من هذه الليلة، حيث سيلتقي افراد اسرته والولي الفقيه القائد خامنئي ملهم هذه الرحلة بعد استخارة ناجحة تواصل فيها مع الولي الغائب.

وقد أختار رائد الفضاء البالغ من العمر 77 عاما والحاصل على اعلى الدرجات العلمية من قم, السفر ليلا لكي يتجنب ضربة الشمس ، وهذه أساس الفكرة العبقرية الفريدة التي اوصلت دولة الولي الفقيه إلى قمة التصنيف العالمي في علوم الفضاء بعد ريادتهم في علوم ولاية الفقيه الخمينية.

و بينما هو على الشمس، حرص السيد “آية الله غائب منتظري” على جمع عينات من البقع الشمسية لكي يقدمها كهدية الى قائده الأعلى خامنئي عند عودته الى الارض.

ولقد اطلقت وكالة (اير-فقي) الايرانية على هذه البعثة التي استغرقت 18 ساعة انها من  أعظم الانجازات البشرية في عصرنا.

About أديب الأديب

كاتب سوري ثائر ضد كل القيم والعادات والتقاليد الاجتماعية والاسرية الموروثة بالمجتمعات العربية الشرق اوسطية
This entry was posted in الأدب والفن, كاريكاتور. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.