اية ديمقراطية نشرتم في العراق ايها القتله ؟؟

safielyaseriاهي ديمقراطية المالكي ( ابو ما نطيها ) لص المليارات مزارع حقل الطائفية الذي اضاع الموصل وكركوك والانبار ام ديمقراطية العميل هادي العامري ام اللص الكبير عمار اللاحكيم ام قيس الخزعلي ام حيدر العبادي وبقية شلة الاختلاس الطهرانيه ، هل يستطيع الملا روحاني ان يجيبني على سؤال بشان ماهية الديمقراطية التي نشرتها دولة الشر الطائفية في ايران في العراق ؟؟ لو كنتم ديمقراطيين حقا فاينكم من معارضيكم ؟؟ كم هو عدد السجناء الذين اعدمتم والذين ينتظرون الاعدام لانهم قالوا كلمة حق في حكمكم الفاشي ؟؟ من الذي يسجن المعلم ويفصل العامل ويجيع العائلة الايرانية ؟؟ من شرع القتل على وفق قانون الحرابه ؟؟ من الذي نشر الميليشيات المسلحة في العراق ؟؟ من قتل وشرد وهجر نصف سكان ديالى وافرغ المنطقة الشرقية من اي نفس عراقي على امتداد الحدود مع ايران ؟؟ من قطع الماء عن مزارع ديالى باكملها حين حول 42 رافدا ومنعها من دخول الاراضي العراقيه ؟؟ من حول نهر الكارون فقتل الفاو وشط العرب ،من سلط مياه بزل مزارع قصب السكر على اراضي وبساتين ميسان ؟؟ من سرق حقول النفط في الفكة وغيرها ؟؟ من يمنع صيادي البصرة والفاو من الاصطياد مدخل الخليج ويصادر سفنهم وشباكهم ويقتل بعضهم ويرهب الباقين في سجونه ومعتقلاته ؟؟
اهذه هي الديمقراطية التي نشرتم في العراق ؟؟انتم سرقتم اموال شعبكم وثرواته وهدرتم مقدارته ثم انتقلتم الى العراق لتعيثوا فيه فسادا من خلال عملائكم وامعنتم في سفك الدم واحراق الارض ، هل قراتم صفحات يومكم في ايران منذ ان تسيدكم واستعبدكم خميني حتى اليوم ؟؟ هل لديكم سجل بحسابات خامنئي وحرسه الذي سرق حتى المياه الجوفية من فلاحي قراقكم فشردهم واسكنهم عشوائيات المدن وضاعت اجيال المستقبل زغب الحواصل لا ماء ولا شجر من اجل ان يرفه عجائزكم ،عن اية ديمقراطية يتحدث روحاني وفاقد الشيء لا يعطيه ، وروحاني هو ممثل الثيوقراطية الفاشية وصاحب اعلى رقم قياسي في الاعدامات؟؟
واي ارهاب سيحاربه الملا وهو من نشره في العراق وسورية واليمن ولبنان ؟؟
يقول مساعد وزير الخارجية الإيراني للشؤون الأفريقية، حسن أمير عبداللهيان، في مؤتمر صحفي معلن نعم هناك وجود عسكري ايراني في العراق وسورية، وهناك مستشارون عسكريون ايرانيون في البلدين تم ارسالهم على وفق طلبات مقدمة من حكومتي بغداد ودمشق. وهو ذات الكلام الذي قاله الملا روحاني من قبل بخصوص ديمقراطية عسكره او ديمقراطية المستشارين وعدد من القادة العسكريين والسياسيين بينما قال يونسي علنا ان بغداد هي عاصمة الامبراطورية الايرانيه ؟؟ فاية ديمقراطية نشرتها ايران في العراق ؟؟

About صافي الياسري

كاتب عراقي في الشأن الإيراني
This entry was posted in فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.