امام مسجد فرنسي اجماع العلماء تحريم الاحتفال باعياد الميلاد وراس السنة

في خطبة ألقاها في غراندي ” مسجد  دي إشيرول ” في غرونوبل، الشيخ ” يونس لعبودي لغزالي” قال ان المسلمين منعوا من تقليد النصارى ويجب أن لا نحتفل باعيادهم . واضاف ان “العلماء … هم  في الإجماع يحرمون الاحتفال بعيد الميلاد أو ليلة رأس السنة”،

In a sermon delivered in Grande Mosquée d’Echirolles à Grenoble, Sheik Younes Laaboudi Laghzawi said that Muslims were forbidden to emulate the Christians and should not celebrate their holidays. “The scholars… are in consensus that it is forbidden to celebrate Christmas or New Year’s Eve,” he said. The sermon was posted on the Internet on December 25, 2014.

birthJesus

This entry was posted in English, ربيع سوريا, يوتيوب. Bookmark the permalink.

One Response to امام مسجد فرنسي اجماع العلماء تحريم الاحتفال باعياد الميلاد وراس السنة

  1. س . السندي says:

    خير الكلام … بعد التحية والسلام ؟

    ١: بالمنطق والعقل يا أمة بغير عقل ، أليست إحتفالات الكرسمس هى للإحتفال بميلاد السيد المسيح الذي يقول عنه نبيكم المزعوم في حديث صحيح وشريف ( لن تقوم الساعة حتى يأتي المسيح عيسى بن مريم حكما مقسطا ) طيب ماذا ستقولون له يوم تقعوا بين ديه ، هل سيظلمكم لو قال لكم إذهبوا عني يا ملاعين إلى جهنم وبئس المصير حيث الشياطين ؟

    ٢: بالمنطق والعقل ياأمة بغير عقل ، هل المسيحيين بحاجة إلى تهنئتكم أيها العفن ، وألله ما أراه إنكم ستحفرون قبوركم بأيديكم إن لم تتعضوا وتصيروا بشرا ، لأن صبر العالم قد نفذ لهول جرائمكم وحماقاتكم ، سلام ؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.