الصحافة النمساوية: إدانة ثمانية لاجئبن عراقيين اغتصبوا سائحة المانية

نقلت الصحف النمساوية خبر إدانة محكمة نمساوية، أمس الخميس، ثمانية عراقيين بتهمة الاغتصاب الجماعي لسائحة ألمانية، خلال احتفالات رأس السنة مطلع العام الماضي, تتراوح اعمارهم بين 22 و48 عاما، فيما قضت ببراءة متهم تاسع, وفي بيان للمحكمة، جاء أن الضحية هي سيدة عمرها 28 عاما، وما زالت تعاني من تأثيرات ما بعد الصدمة .. وتعود فصول الجريمة، إلى مطلع العام الماضي، عندما كانت الضحية تحتفل بالسنة الجديدة في مركز مدينة فيينا مع صديقها، قبل ان تصل الى حالة السكر الشديد ويقتادها أربعة من الرجال الثمانية إلى شقة في حوالي الساعة الثانية بعد منتصف الليل بالتوقيت المحلي، والتقى الرجال الأربعة بالأربعة الآخرين في الشقة، ثم تناوبوا على اغتصابها,وكانت في حالة سكر شديدة ولم تكن قادرة على الدفاع عن نفسها، وعندما صحت واستعادت السيطرة على نفسها وجدت نفسها عارية في سرير، حسبما أفاد المحققون.
وجاء العراقيون الثمانية إلى النمسا كلاجئين في الفترة بين أيار/ مايو وكانون الأول/ ديسمبر عام 2015، وحصل خمسة منهم بعدها على اللجوء الرسمي في البلاد.

About أمل عرافة

أمل عرافة خبيرة فلكية مجازة من معاهد لاس فيغاس ولندن, نيودلهي, بكين وطوكيو وجنوب افريقيا, دراسات معمقة في علم التنجيم , اهم ما تنبأت به هو كارثة تسونامي, وصول اوباما الى رئاسة اميركا, وحادثة الطائرة الماليزية, كاتبة مغربية بشؤون المرأة العربية والفن
This entry was posted in ربيع سوريا, فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.