اتهام امرأة مسلمة 38 عاماً تدرس القرآن بممارسة الجنس مع صبي قاصر

هاني هرسي 38 متهمة بإغتصاب قاصر 14.. ما شاء الله يا شيخة ..سماتهم بوجوههم! عفة وحشمة خجل وحجاب كمان

ذكرت صحيفة ” الديلي ميل البريطانية” اليوم, بأن امرأة مسلمة اتهمت بممارسة الجنس مع صبي قاصر يبلغ من العمر 14 عاما, واستمرت هذه العلاقة بينهما لمدة سنة كاملة من الانتهاكات بحق الصبي, وهي تعمل مدرسة للقرآن الكريم واسمها “هاني هرسي” تبلغ من العمر (36 عاما), قامت بممارسة الجنس الكامل مع الطفل, الذي تم التكتم على هويته حفاظاً على سلامته النفسية, وذلك في الفترة ما بين كانون الأول / ديسمبر 2014 وكانون الثاني / يناير 2015. وقد اتهمت ” هيرسي” أيضا بتقبيل المراهق في مناسبات عديدة عندما لم يبلغ عمره بعد أكثر من 16 عاما .
اليوم وصلت إلى محكمة “وود غرين كراون كورت” في لندن، وهي ترتدي الحجاب الأسود الذي يغطي شعرها ووجهها.(شاهد الصورة), ولكنها رفعت حجابها قبل دخولها إلى أمام القاضي، وأنكرت التهم الثلاثة الموجهة لها بممارسة الجنس مع قاصر, وقد طلبت المتهمة مترجما باللغة العربية للمساعدة في الترجمة أثناء جلسة الاستماع, (من الواضح من اجل تأجيل الجلسة وإضاعة الوقت), فردت عليها القاضية “روزا دين” ولكن لماذا لم تحجزي مترجما في الجلسة التحضيرية ولم تطلبي آنذاك مترجماً؟؟ حيث حسب القوانين في البلدان المتحضرة, فأن المحكمة ملزمة بتأمين مترجم باللغة التي يختارها المدعى عليه.

About أمل عرافة

أمل عرافة خبيرة فلكية مجازة من معاهد لاس فيغاس ولندن, نيودلهي, بكين وطوكيو وجنوب افريقيا, دراسات معمقة في علم التنجيم , اهم ما تنبأت به هو كارثة تسونامي, وصول اوباما الى رئاسة اميركا, وحادثة الطائرة الماليزية, كاتبة مغربية بشؤون المرأة العربية والفن
This entry was posted in الأدب والفن. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.