أهلنا بالجولان يكذبون ابواق نظام الاسد الإعلامية

كذّب أهلنا في الجولان المحتل ابواق النظام السوري والإيراني من الإعلام المماتع المأجور مثل عبد الباري عطوان وشريف شحادة وقناة المنار والميادين  .. والقائمة تطول .. .. الذين يدعون بأن النظام السوري الإجرامي قد دمر المواقع الإسرائيلية . .. بينما الحقيقة بأنه لم يصل أي صاروخ الى إسرائيل, وجميع صواريخهم سقطت داخل الحدود السورية قصداً, لأنه وحسب الاتفاقيات الموقعة بين روسيا وإسرائيل يمنع عليهم ان تتعدى صواريخهم حدود إسرائيل, وهدف اطلاقها كان هدفاً إعلاميا فقط من اجل تخدير الشعب السوري والإيراني .. ونحن نتحدى ان يظهروا لنا صاروخا واحدا تخطى الحدود الإسرائيلية, ولا نطالبهم بان يرونا كيف أصاب الهدف .. فقد علق الناشط من اهل الجولان “علي أبو عواد ” على صفحته بالفيسبوك قائلا”: 

عبد الباري عطوان وانيس النقاش (فلسطينيان) على قناة الميادين الايرانيه ؛ يحار المرء في معرفة سبب انحدار البشر وتحولهم الى اْبواق كذب وضيع وبهذا الحجم !!
يتحدثون عن قصف المواقع الإسرائيلية في الجولان بخمسين صاروخاً، ماجعل اسرائيل تصاب بالذعر وتسارع الى طلب تهدئة الوضع !!
لانعرف ان كان هنالك جولان اخر وإسرائيل اخرى لانعرفهم نحن الجولانيين !!
وعند انتقال البرنامج للحديث عن اليمن يتحدث هؤلاء عن (بهيمية ) السعودية التي تقصف بيوت المدنيين العرب والمسلمين من أبناء قوميتها ودينها !!

الصورة المرفقة هي فوتو شوب تسخر من قائد فيلق القدس قاسم سليماني وتظهره بمظهر رامبو كما صوره ابواق النظام بينما هو الان يتأوى تحت ضربات إسرائيل.

About أديب الأديب

كاتب سوري ثائر ضد كل القيم والعادات والتقاليد الاجتماعية والاسرية الموروثة بالمجتمعات العربية الشرق اوسطية
This entry was posted in دراسات سياسية وإقتصادية, ربيع سوريا. Bookmark the permalink.

One Response to أهلنا بالجولان يكذبون ابواق نظام الاسد الإعلامية

  1. س . السندي says:

    ١: صواريخهم لا تكلم غير القطيع ، والمفتح باللبن يدرك كذبهم ومأزقهم الشنيع ، وانحدار بعض البشر فهذا طبع اللقيط ، الذي مهما رفعته يبقى وضيع ؟

    ٢: هذه ليست المرة الاولى التي تمرغ اسرائيل أنوف الدجال السوري والايراني في التراب ، فالفيلم الهندي شغال عليهم من شهور فعلى من يضحكون ؟

    ٣: وأخيراً …؟
    الطلاق حاصل حاصل بين النظام الإيراني والسوري والروسي ، وعاجلاً أو أجلاً سيخرج الفقيه العفن من سوريا ولبنان والعراق مقطع الايدي والأرجل ومتجرعاً كأس الزقوم كما تجرعه قبله سلفه العفن خميني ؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.