أمريكا .. متي ستدمر مصر ؟

صلاح الدين محسن

من ضمن ما تستفيده امريكا ومن يحالفونها , من تدمير بعض الدول . نهب العقول والكفاءات , التي تضطر للهجرة وطلب اللجؤ للدولة المُدَمِرة وحلفائها في التدمير بحجة مقاومة الارهاب . الارهاب الذي تساعده أمريكا علي الوصول للسلطة – كما حدث في مصر أخيرا , وكما حدث في افغانستان من قبل – والارهاب الذي تسهل له امريكا واوربا . حسن الاقامة واللجؤ ببلادها . بزعم حقوق الانسان ! , وتسمح أمريكا واوربا للارهابين باعداد مخططاتهم ضد أمريكا نفسها وأوروبا ! , وضد بلاد هؤلاء الارهابيين أيضا .

تري : ماذا سيفعل الرئيس الراديكالي – الشيخ مرسي – الذي عينته أمريكا رئيسا لمصر ؟
100 % .. من المؤكد , أن الرئيس الديني – د. مرسي – القيادي بجماعة الاخوان . وكما تعلم أميركا تمام العلم .. سوف يسير علي نهج جماعة طالبان في أفغانستان ..

200 % .. سيتعاون د مرسي , بل سيتوحد مع جماعة حماس في غزة – فرع جماعة الاخوان المسلمين في مصر .. وسيساعد الجماعة علي القيام بعمليات ضد اسرائيل . والعاقبة معروفة ..

و300 بالمائة .. سيمد جسور التعاون . مع خليفة بن لادن في افغانستان – د. الظواهري – وستجري عمليات مماثلة لاحداث 11 سبتمبر 2001 . بشكل او بآخر – وكل هذا تعلم امريكا انه سوف يحدث … والعواقب بالطبع معروفة ..

و 400 % .. سوف يساعد الرئيس الاخواني – د. مرسي – كافة الحركات والمنظمات الارهابية بمختلف أنحاء العالم .. وهنا ستقوم أمريكا نفسها بوضع مصر كلها علي قائمة الدول المصدرة للارهاب .. – لا رئيسها فقط ولا جماعته الراديكالية فقط .. والعاقبة يعرفها الجميع ..

و 500% .. سوف يكون من أول أولويات الرئيس الراديكالي وجماعته . تصنيع أسلحة دمار شامل في مصر .., ليحارب بها أميركا وباقي الدول الكبري غير المنتمية لديانته , لكونهم كفارا , اذ تحثه عقيدته علي محاربتهم . فريضة دينية :
– واعدوا لهم ما استطعتم من قوة , ومن رباط الخيل . ترهبون بها عدو الله وعدوكم – سورة الأنفال 8 – 60
وهذه وحدها كفيلة بأن تتعامل أميركا مع مصر كلها – لا الرئيس الراديكالي وجماعته فقط .. مثلما تعاملت مع صدام , وأسلحة الدمار الشامل . ومثلما تتعامل مع ايران الآن , تمهدا لتدميرها .. ومثلما تعاملت من قبل مع القذافي . الذي ما ان شاهد ما حدث لصدام والعراق , حتي سارع بالكشف عن كل ما لديه من أسلحة دمار شامل , وسلمها ..
— الرئيس الاخواني – د. مرسي – يندفع نحو تدمير مصر بسرعة صاروخ . وبقوة وبعيني خرتيت . (لم يكمل الرئيس الاخواني ” د. مرسي ” في الحكم , سوي أقل من شهرين – 50 يوما ! ) :
جريدة الدستور 20-8-2012 :
شيفا: مصر تحرك صواريخ مثلما فعلت قبل حرب 1973
ومثل هذه المعدات ممنوعة في سيناء وفقًا لمعاهدة السلام المصرية الإسرائيلية وبالتالي “مصر تحاول تغيير الوضع بسيناء
:
مرسي يتحدى أمريكا بزيارته لإيران ..وتوقعات بخارطة – جريدة الفجر – مصر – 20-8-2012 :
فرحة إيرانية ..ومخاوف أمريكية ..وتحفظ خليجي ..من زيارة مرسي لايران
أبدت وسائل الأعلام الأمريكية اهتماما ملحوظا بزيارة الرئيس محمد مرسي المتوقعة لإيران نهاية الشهر الجاري … الخ .
http://new.elfagr.org/Detail.aspx?nwsId=171232&secid=1&vid=2

متي ستتباكي أمريكا واوربا . علي التراث الانساني الممثل في آثار مصر – 30% من آثار العالم – عندما يدمرها حكام مصر الاسلاميون – د. مرسي وجماعته – وهم اساتذة طالبان الأفغان , الذين دمروا من قبل . تماثيل بوذا الاثرية … ؟!

من أمثلة قيام دول الغرب بتدجين الارهابيين :
موقع اذاعة صوت روسيا . 15-8-2012 : “.. يعيش في ألمانيا في الوقت الحاضر، حسب معطيات القوات الخاصة الألمانية، حوالي أربعة آلاف سلفي .( منهم من يعودون الآن لمصر .. وهي تحت حكم الاخوا، المسلمين ) .
تعليق : هذا العدد موجود في المانيا وحدها فكم عددهم بجميع دول الغرب , ومعهم استراليا ؟ ولمن يدخرون تلك الاعداد , التي تضمر لبلادها وللعالم كل الشر والارهاب والدمار ؟؟!!
http://arabic.ruvr.ru/2012_08_15/85178393/
—-
وكم ستكسب الشركات الامريكية من وراء اعادة اعمار مصر بعد تدميرها ؟!
وكم ستكسب مصانع السلاح الامريكية والاوربية من جراء , اعادة تسليح مصر بعد تدمير كل قواها العسكرية في حرب تدمير مصر بأيادي امريكا ومن سيتحالفون معها لتدمير مصر لمكافحة الارهاب الذي زرعته أمريكا بنفسها بمساعدة الجماعة الدينية الارهابية علي الوصول للسلطة ؟!
هذه الاسئلة نحيلها لقلوب ولضمائر الشعب الأمريكي وشعوب أوربا , وشعب أية دولة أخري سيتحالف نظامها مع أمريكا في عملية تدمير مصر و كما هو منتظر , ومؤكد.. طالما بقي حكم مصر في يد جماعة الاخوان والراديكاليين . الذين ساعدتهم امريكا في الوصول للحكم , ليحققوا لها هذا الهدف الشرير : تدمير مصر .. !

أرجو – كمواطن كندي – من السيد رئيس وزراء كندا – ستيفن هاربر – اعلان عزم كندا علي عدم المشاركة في أية حرب قد تشنها أمريكا مستقبلا ضد مصر .. والاحتجاج لدي الولايات المتحدة الأمريكية . علي جريمتها في حق مصر , وتآمرها مع الارهاب . بما يضر بسلام شعوب العالم ككل .
********

About صلاح الدين محسن

صلاح الدين محسن كاتب مصري - كندي . من مواليد القاهرة عام 1948 عضو"اتحاد كتاب مصر" . عضو " جماعة الفنانين التشكيليين والكتاب " بالقاهرة عضو اتحاد كتاب كندا - تورنتو - PEN CANADA عضو " جمعيةالكتاب المغتربين " بكندا - تورنتو- التابعةلاتحاد كتاب كندا PEN CANADA. له عدد من المؤلفات في عدة مجالات - 16 كتاب . طبع بالقاهرة حتي عام 2000 تنشر مقالاته بأكثر من موقع الكتروني سجن بمصر 3 سنوات من 2000 : 2003 عن كتابيه " لا أحب البيعة " و "ارتعاشات تنويرية ".. لمطالبته بالديموقراطية وتداول السلطة بالكتاب الأول ، ولدعوته لعهد جديد من التنوير الفكري بحقيقة العقيدة البدوية والتاريخ العرباوي : بكتاب ارتعاشات تنويرية
This entry was posted in دراسات سياسية وإقتصادية, فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.