أصبح الرجال يفضلون الزوجة السمينة وليست الرفعية لهذه الأسباب

hot-tight-dress-dresses-46جي بي سي نيوز:- قد لا يفضل الرجال المرأة الممتلئة ولكن ما لا يعلمه المعظم بأن الفتاة السمينة تمتلك العديد من المميزات والفوائد المثيرة التي تعود علي الرجل . قد لا يعترف الرجال بحبهم للمرأة السمينة ولكن عند التفكير في الزواج يتجه إختيارهم إليها فهناك حوالي 72 % من الرجال يروق لهم المرأة السمينة لأن هذه الأنواع من النساء لديها المزيد من الطاقة لجعل العلاقة الحميمية بينكم أكثر حيوية وتساعدك في رسم الإبتسامة علي وجهك . كما أن هؤلاء النساء لديهم وجه جميل ويمتلكوا روح الدعابة تجعل الرجل يُصاب بالجنون .وهناك مجموعة من الأسباب المختلفة الأخري . يمكنك التعرف علي هذه المميزات في المعلومات المذكورة أدناه . أسباب تجعل الزوجة الممتلئة أفضل :

(نزكي لكم أيضا قراءة: المرأة ذات الموخره العريضه تمتلك ذكاء خارق )

. تشاركك في تناول الطعام : إذا كنت من عشاق الطعام لن تشعر بالراحة عند التواجد مع إمرأة دائماً ما تفضل تناول طبق السلطة الخضراء في كل مرة تخرج معاها للعشاء في الخارج هذا بالنسبة للفتاة الرفيعة ولكن المرأة السمينة تشتهي تناول الأكلات المختلفة وتشاركك في تناول وجبتك المفضلة دون الإنزعاج

. لديهم منحنيات الجسم أكثر إثارة : تمتلك المرأة السمينة منحنيات في الجسم وتوجد في أماكن مختلفة، تمكنها من التباهي بها أثناء العلاقة الحميمة مع زوجها. كما أن منحنيات الجسم من عوامل جمال وجاذبية المرأة وكلما زادت منحنيات الجسم عند المرأة كلما أصبحت أكثر إغراءاً للرجل .

. اللحم أفضل من العظام : بالتأكيد أن أي شخص يفضل اللحم عن العظام وخصوصاً الرجل . فالرجل يفضل عند إحتضان زوجته أن يلامس الجسم فعلا وليس العظام مما يجعله يبحث عن المرأة السمينة وليست النحيفة تخيل إنك تحتضن زوجتك وتقيم معها علاقة حميمة وتجد العظام امامك !

(نزكي لكم ايضا قراءة: مطالعة الرجل لمؤخرة النساء الجميلات)

. لديها ملامح وجه ساحرة : الفتاة الممتلئة تبدو جذابة للرجل لأن لديها ملامح وجه ساحرة بالمقارنة مع تلك الفتاة النحيفة . حيث تمتلك الفتاه الممتلئة خدود ممتلئة وليست جوفاء ولها عيون غامضة تسحر الرجل .

. لديهم إستايل ملابس مغري : بالرغم من أن المنحنيات الموجودة لدي الفتاة السمينة تجعلها تبدو مغرية إلا أن هناك عامل أخر أكثر إغراءاً هو إستايل الملابس المغري للرجل . عندما تختار الفتاة السمينة الملابس المناسبة لها تجعلها جذابة للرجل .

. تمتلك روح الدعابة : عندما تقضي وقت مع الفتاة السمينة سوف تجد بأنه هذا الوقت ممتع للغاية لأنها تمتلك روح دعابة رائعة . ولا تخاف من الضحك بصوت .بالمقارنة مع بعض الفتيات اللاوتي يقلقن من الضحك بصوت عالي والخوف علي مظهرهم .

. لديها شخصية عنيدة : سوف تستمتع بمحادثتك مع الفتاة السمينة لأن معظم هؤلاء الفتيات لديهم شخصية عنيدة ومتمسكة برأئيها جداً فهي لا تخجل من التعبير عن أفكارها حول موضوع معين مما يجعل المحادثة بينكم مثيرة وغير متوقعة .

. يمكنك الخروج معاها في أي مكان : الفتاة السمينة لديها إستعداد لكي تفعل معك أي شئ . فهي لا تخاف من قيادة السيارة لساعات طويلة لمجرد أنها ترغب في الذهاب إلي الشاطئ أو أي مكان غريب أخر . فهي علي عكس الفتاة النحيفة لن تسمع منها شكاوي حول طول الطريق وحرارة الجو . فهي يمكنها الخروج معك في الهواء الطلق دون التحدث عن أي شكوي .

. لديها إستعداد لتجربة أي نوع من الطعام معك : عندما تقترح علي الفتاه السمينة تجربة نوع مختلف من الأطباق الشهية لن تتردد في القيام بذلك .بهذا تساعدك في التمتع بوجبة جديدة . كما أنها تمتلك روح المغامرة والإستعداد للخروج إلي المطاعم وتناول المأكولات المختلفة معك .

. تتمتع بشخصية حنونة : إذا كنت ترغب في الشعور بالعاطفة والحنان عند عناق زوجتك . فإن الفتاة السمينة هي أفضل خيار لك بالإضافة إلي أنها تمتلك جسم أكثر ليونة يجعل الحضن والمعانقة أكثر متعة .

. تشاركك هواياتك المفضلة : لا تخجل الفتاة السمينة من مشاركتك في هواياتك المفضلة بشرط ألا تتطلب منها القيام بالمزيد من الجهد .فهي يمكنها مشاهدة البرامج والمبارايات المفضلة لديك ولعب لعبة الفيديو المفضلة مع معك .

About أمل عرافة

أمل عرافة خبيرة فلكية مجازة من معاهد لاس فيغاس ولندن, نيودلهي, بكين وطوكيو وجنوب افريقيا, دراسات معمقة في علم التنجيم , اهم ما تنبأت به هو كارثة تسونامي, وصول اوباما الى رئاسة اميركا, وحادثة الطائرة الماليزية, كاتبة مغربية بشؤون المرأة العربية والفن
This entry was posted in الأدب والفن. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.