أختان توأمان ستتزوجان وتنجبان معاً من نفس الرجل

قالت صحيفة ” الميرور” البريطانية, ان أختين من التوائم المتماثلة تتشاركان الفراش مع صديقهما المشترك, قد كشفتا الآن عن خطتهما للزواج به, “آنا ولوسي دو سانك” ، من بيرث، أستراليا، ستتزوجان من صديقهما “بن بيرن” بعد أن التقتا به على الفيسبوك قبل خمس سنوات, وتقول الأختان البالغتان من العمر 30 عاما انهما تخططان للسفر الى توكسون بولاية أريزونا، ليتعاهدوا ثلاثتهما على الارتباط والحب والاخلاص مدى العمر كما يفعل كل الازواج, بالرغم من ان دستور ولاية أريزونا يحظر تعدد الزوجات ولكن لا يسن اي عقوبة ضد التعدد.

لقد اعلنتا عن نيتهما بالزواج عبر موقع يوتيوب، حيث قالتا: “لقد كنا معه لمدة خمس سنوات ونريد الزواج من نفس الرجل واسمه بن .. انه رجل محظوظ، لانه سيحصل على حب وأهتمام مضاعفين .. لقد عشنا كأختين معا بعضنا البعض 24 ساعة في اليوم سبعة ايام في الاسبوع وسنبقى كذلك بزواجنا من نفس الرجل” .. وقالت آنا: “عندما تحمل لوسي, سأحمل أنا – لأن أجسامنا متطابقة .. سوف نحاول أن نجعل ذلك يحدث بالتأكيد ولو اضطررنا لاستخدام التلقيح الاصطناعي … نحن لا نحاول الآن – ولكننا نحب الأطفال والاطفال يحبوننا”.

لقد اشتهرتا الاختان عندما شاركتا بمسابقة تلفزيونية يابانية لاكثر توأمان تطابقا بالعالم, حيث لم تستطع اجهزة كشف الوجه اليابانية التمييز بينهما, وقد ولدتا بفارق دقيقة واحدة بينهما, وقد انفقتا ما قيمته 221 الف دولار على عمليات التجميل المتماثلة لكي تبقيان متماثلتان كما ولدتا, مثل تجميل الثدي، والشفاه والحاجبين والرموش.

About أمل عرافة

أمل عرافة خبيرة فلكية مجازة من معاهد لاس فيغاس ولندن, نيودلهي, بكين وطوكيو وجنوب افريقيا, دراسات معمقة في علم التنجيم , اهم ما تنبأت به هو كارثة تسونامي, وصول اوباما الى رئاسة اميركا, وحادثة الطائرة الماليزية, كاتبة مغربية بشؤون المرأة العربية والفن
This entry was posted in الأدب والفن. Bookmark the permalink.

One Response to أختان توأمان ستتزوجان وتنجبان معاً من نفس الرجل

  1. جابر says:

    ومن قال لك يا احمد ديدان إنهما مسيحيتان

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.