هل بشار الأسد من صنف البشر؟

طلال عبدالله الخوري

هل رئيس الدولة الذي ينشأ لجنة مشتركة عليا من أقذر رجال الأمن في أيران وفي روسيا لكي يخططوا للقضاء على ثورة الشعب السوري الذي كان يطالب سلمياً بالحرية والكرامة، مثل هكذا رئيس  ينتمي الى صنف البشر؟

هل رئيس البلد الذي يقوم بناء على التوصيات التي خرجت بها هذه القيادة المشتركة، (يقصد هنا القيادة المشتركة التي تضم كلاً من من إيران وروسيا والنظام السوري ومقرها طهران)،  بالقيام بعمليات ارهابية ببلده، ويقتل بها المئات من عساكره الذي يخلصون له ويعملون على حراسته، فقط من أجل أن يقنع الشعب السوري بان هناك عصابات ارهابية في سوريا ولكي يبرر قتله وابادته للسوريين، هو من صنف البشر؟

هل الرئيس الذي يجلب جنود من دول اخرى لكي يقاتل بها شعبه من اجل ان يبقى بالسلطة هو من البشر؟

هل الرئيس الذي يرمي على النساء والأطفال براميل الديناميت لكي يقتل اكبر عدد ممكن من الشعب ويقوم بدفنهم بمقابر جماعية هو من صنف البشر؟

ان هذه العملية الارهابية تذكرنا بالعملية الارهابية التي قام بها وزير داخلية نظام حسني مبارك ضد الكنائس القبطية لكي يخيفهم من حكم الإسلاميين ولكي يرسل رسالة للغرب بأن نظام مبارك هو افضل من الاسلاميين بالنسبة للاقليات.

 نحن نتعتقد بأن ما قام به نظام مبارك والقذافي وبشار الاسد هي اعمال اجرامية قذرة لا يقوم بها الا مجرمون ذوي عاهات نفسية مريضة ويجب معالجتهم بمشفي الامراض العلقية ويجب حجرهم بعيداً عن البشر.

About طلال عبدالله الخوري

كاتب سوري مهتم بالحقوق المدنية للاقليات والسياسة والاقتصاد والتاريخ جعل من العلمانية, وحقوق الانسان, وتبني الاقتصاد التنافسي الحر هدف له يريد تحقيقه بوطنه سوريا. تخرجت 1985 جامعة دمشق كلية الهندسة الميكانيكية والكهربائية قسم الالكترون, بعدها حتى 1988 معيد بجامعة دمشق, بعدها تحضير شهادة الماجستير والدكتوراة في معهد جلشكوف للسبرانية اكاديمية العلوم الوطنية الاتحاد السوفييتي السابق حتى عام 1994 اختصاص معالجة الصور الطبية ... بعدها عملت مدرس بجامعة دمشق نفس القسم الذي تخرجت منه حتى عام 1999 هاجرت الى كندا ( خلال عملي بجامعة دمشق طلبتني احدى جامعات الخرطوم لكي اترأس قسمي البرمجة والكومبيوتر ووافقت الجامعة على اعارتي) في كندا عملت في مراكز الابحاث ببرمجة الصور الطبية في جامعة كونكورديا ثم عملت دكتور مهندس في الجيش الكندي بعد ان حصلت على شهادة ماجستير بالبرمجة من جامعة كونكورديا ثم اجتزت كل فحوص الدكتوراة وحضرت رسالة دكتوراة ثانية بنفس الاختصاص الاول معالجة الصور الطبية) وتوقفت هنا لانتقل للعمل بالقطاع الخاص خلال دراستي بجامعة كونكورديا درست علم الاقتصاد كاختصاص ثانوي وحصلت على 6 كريدت ثم تابعت دراسة الاقتصاد عمليا من خلال متابعة الاسواق ومراكز الابحاث الاقتصادية. صدر لي كتاب مرجع علمي بالدراسات العليا في قواعد المعطيات يباع على امازون وهذا رابطه https://www.amazon.ca/Physical-Store.../dp/3639220331 اجيد الانكليزية والفرنسية والروسية والاوكرانية محادثة وقراءة وكتابة بطلاقة اجيد خمس لغات برمجة عالية المستوى تعمقت بدراسة التاريخ كاهتمام شخصي ودراسة الموسقى كهواية شخصية..................... ............................................................................................................................................................ A Syrian activist and writer interested in the civil rights of minorities, secularism, human rights, and free competitive economy . I am interested in economics, politics and history. In 1985, I have graduated from Damascus University, Faculty of Mechanical and Electrical Engineering, Department of Electronics, 1985 - 1988: I was a teaching assistant at the University of Damascus, 1988 - 1994: studying at the Glushkov Institute of Cybernetics, the National Academy of Sciences, In the former Soviet Union for a master's degree then a doctorate specializing in medical image processing... 1994-1999: I worked as a professor at Damascus University in the same department where I graduated . 1999 : I immigrated to Canada . In Canada, I got a master’s degree in Compute Science from Concordia University In Montreal, then I passed all the doctoral examinations and prepared a second doctoral thesis in the same specialty as the first one( medical image processing) . In 2005 I started to work in the private sector . My book: https://www.amazon.ca/Physical-Store.../dp/3639220331
This entry was posted in دراسات سياسية وإقتصادية, ربيع سوريا. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.