هل الوشم محرّم ؟؟

weddtatooالوشم محرم وهو كبيرة من كبائر الذنوب ، لأن النبي صلى الله عليه وسلم لعن الواشمة والمستوشمة ‏، والنامص والنامصة ، والصائم والصائمة والعالم والعالمة..!
ما هذا يبدو اني تناولت جرعة زائدة من الحشيش الافغاني في سبيل الاقلاع عن حب الدولار الامريكاني ..!
بارك الله بالمجاهدين.. فكل شيئ عندهم فعال وبقوه .. من تفجيرات وخطابات ومناكحة وحشيش ..!
فالواشمة هي التي تفعل الوشم بنفسها… والمستوشمة هي التي تطلب من غيرها أن يعمل لها ذلك .‏
كلاهما ملعونة بنت ملعونة ..!
على لسان رسول الله صلى الله عليه وسلم .. فالوشم إذن محرم في الإسلام .. وهو كبيرة من كبائر الذنوب .. وهو من تغيير خلق الله سبحانه وتعالى الذي تعهد الشيطان أن يأمر به من استجاب له من بني آدم كما في قوله‏:‏ ‏{‏وَلآمُرَنَّهُمْ فَلَيُغَيِّرُنَّ خَلْقَ اللَّهِ‏}‏ ‏[‏سورة النساء‏:‏ آية 119‏]‏‏.‏
فهو أمر لا يجوز عمله ولا إقراره .. ويجب النهي عنه والتحذير منه .. وبيان أنه كبيرة من كبائر الذنوب .. ومن فعل بها هذا إن كان ذلك باختيارها ورغبتها فهي آثمة ملعونه كافره وعليها أن تتوب إلى الله سبحانه وتعالى ..!
او يقطع رأسها ان لم تقبل توبتها ..!
وأما إن كان فعل بها هذا بدون علمها وبدون رضا مالكها وولي امرها .. او فعل بها وهي صغيرة لا تدرك .. فالإثم على من فعله باسثناء مالكها وولي نعمتها لان الله رحيم برجاله وغفور..!
ولكن إذا أمكن أن تزيله فإنه يجب عليها ذلك ..أما إذا لم يمكن فإنها تكون معذورة في هذه الحالة‏.‏.!
واذكركم بان كشف العورات حرام .. وكشف عورة المرأة على المرأة محرّم باجماع العلماء ورثة الله والانبياء الى يوم الدين ..!
وهنا احذركم من اتباع الشيطان وتغيير صورتكم التي خلقكم الله عليها .. فيوم الحساب حيث تقفون عراة امامه فانه لن يعرفكم بسبب تغيير صورتكم المحفوظه لديه في اللوح المحفوظ ..!
فان كنتم مؤمنين قد يظن انكم كفرة ويرسلكم الى جهنم بها خالدين ..!
وقد يحصل عدوكم العلماني الكافر على مكانكم في الجنة ويستولي على نساؤكم .. أعني حور العين ..!!
لا تغيروا شكلكم حتى يعرفكم الله .. وقد اعذر من انذر..
اللهم اني قد بلغت ..
اللهم فاشهد ..

About المفتي ايوب

اني أيوب ناصر المفتي من مواليد بغداد /العراق ، اكملت دراستي الابتدائية والثانوية في بغداد ، واكملت تعليمي الجامعي في جامعة الحكمة / كلية الآداب في بغداد ، وبعدها في المملكة المتحدة لنيل شهادة الماجستير في الادب المقارن . عند عودتي الى بغداد ،تعرضت الى المضايقات والضغوطات التي مارستها الاجهزة الامنية والجهاز الحزبي البوليسي التابع الى السلطة البعثية الصدامية والدكتاتورية ،والتي ادت الى اعتقالي في معتقل الحاكمية السيئ الصيت التابع الى جهاز مخابرات السلطة دون تهمة محددة ، امضيت في المعتقل اكثر من تسعة شهور ، واطلق سراحي بتهمة الاشتباه. غادرت العراق في ١٩٨٠ قبل حرب الخليج الاولى الى المملكة المتحدة دون رجعةا لى في عام ٢٠٠٥ ،اقمت في بغداد لاسبوعين ،ثم غادرتها لعدم قناعتي بعراق مستقر تحت ظروف وطبيعة الاحزاب السياسية القائمة على المحاصصة والطائفية . وعند عودتي الى المملكة المتحدة ، قررت التوجه الى كندا لتكون المحطة الاخيرة في حط الرحال...
This entry was posted in فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.