شاهد: ملكة جمال العراق تنشر صورتها مع ملكة جمال اسرائيل دون خوف

ش=sستشارك, لأول مرة منذ 45 عاما, ملكة جمال العراق “سارة عبد علي عيدان ” 27 عاما, في مسابقة “ملكة جمال الكون” التي ستقام في 26 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري بمدينة لاس فيغاس الأمريكية (شاهد الفيديو اسفلاً ), .. وقامت سارة بنشر صورة تجمعها مع ملكة جمال إسرائيل على صفحتها بموقع انستغرام (شاهد منشورها اسفلا) من دون خوف وعلقت عليها بالإنكليزية: ” الحب والسلام من ملكتا جمال العراق وإسرائيل”.

Peace and Love from Miss Iraq and Miss Israel ❤️❤️💕💕

A post shared by Sarah Idan (Sarai) سارة عيدان (@sarahidan) on


حيث كانت قد توجت بلقب ملكة جمال العراق، بعد سحب اللقب من الفائزة الأصلية فيان السليماني جراء الاكتشاف عن زواجها، لأن ذلك يخالف شروط المسابقة العالمية… وانتقلت سارة مع عائلتها إلى الولايات المتحدة بعد غزو العراق عام 2003 وحصلت على لقب ملكة جمال بإحدى المسابقات المقامة في الولايات المتحدة,  وآخر مرة شاركت مواطنة عراقية في مسابقة “ملكة جمال الكون” في العام 1972 التي نظمت في بورتوريكو.

About أمل عرافة

أمل عرافة خبيرة فلكية مجازة من معاهد لاس فيغاس ولندن, نيودلهي, بكين وطوكيو وجنوب افريقيا, دراسات معمقة في علم التنجيم , اهم ما تنبأت به هو كارثة تسونامي, وصول اوباما الى رئاسة اميركا, وحادثة الطائرة الماليزية, كاتبة مغربية بشؤون المرأة العربية والفن

This entry was posted in الأدب والفن, يوتيوب. Bookmark the permalink.

One Response to شاهد: ملكة جمال العراق تنشر صورتها مع ملكة جمال اسرائيل دون خوف

  1. Ed says:

    I hope that oneday mankind will love each other and live in peace together and enjoy our short life journey on earth 🌏

Leave a Reply