رسالة هامة جداً لبشار الاسد: تمثال قذر أو صورة وسخة

كلنا شركاء

طلب منا أحد مقاتلي الجيش الحر نشر هذه الرسالة , وهي تشمل عرضاً للنظام السوري لتبادل الأسرى:

تقول الرسالة:

إلى بشار كلب الأسد (مع الاعتذار من ريتشارد قلب الأسد)

علمنا أنك ترفض التفاوض معنا لاستبدال أسراك بأسرانا, والحق معك, فهم جميعاً لا يعادلون (صرماية ) أصغر أسير من أسرانا لديك .

ونود اليوم أن نعرض عليك استبدالهم بكلاب بوليسية, تساعدنا بالتعرف على السيارات المفخخة التي ترسلها جنابك, بحيث نستبدل كل عشرة أسرى لدينا بكلب بوليسي واحد, وأظن أنّ هذه الصفقة مناسبة .

نقدم هذا العرض بعد أن تأكدنا أنّ كلابك لا تصلح للتدريب على أعمال الكلاب البوليسية, فهم يفتقدون لأبسط صفات الكلاب الحقيقية وهي قوة حاسة الشم والوفاء والذكاء.

وقد علمنا حديثاً, أنك تستعين بكلاب من لبنان وسواها, وتزودهم بوثائق وهويات سورية مزورة , تعود لمناطق وعائلات ثورجية , وهذا كله لن يفيدك, فالكلب يبقى كلب ولو حمل هوية مزورة .

فرجالنا لديهم أحدث الأجهزة التي تتعرف وتميز بين الكلب الحقيقي, والكلب المزور (الشبيح), لذلك لا تتعب نفسك.

هل تود معرفة أحدث الأجهزة المستخدمة من قبلنا للتعرف على كلابك الحاملين لوثائق مزورة, إنها أجهزة بسيطة ومجربة ويمكنك تجريبها بسهولة.

ليس المطلوب أكثر من تمثال لوالدك المفدى (ويجب أن يكون قذرا قدر الامكان) , أو صورة لحضرة جنابك ملطخة بالوحل, ثمّ نطلب من الشخص الذي نشك بكلبيته أن يخلع فردة حذائه ويضعها على التمثال القذر أو الصورة الوسخة , فلتصق فردة الحذاء للمنحبكجي بدون أي مواد لاصقة, وعندها لا يجد أمامه خياراً سوى الاعتراف بكلبيته بعد مواجهته بهذا الدليل الدامغ .

ورغم أن هذه الطريقة مجربة وموثوقة , ولكننا لم نجد لها تفسيراً علمياً, فقررنا نسبتها للظواهر الخارقة. وما أكثر ظواهركم الخارقة يا سيادة كلب الأسد.

العرض ساري حتى فترة قصيرة, لا تضيع الفرصة.

التوقيع: جايينك

نرجو متابعتنا على فيسبوك وتويتر بالضغط على الايقونتين
This entry was posted in ربيع سوريا, فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.