دائماً اشتهي واتوق ان يراني أخي وخالي وانا اصرخ من النشوه

hindabdelrahman* هند عبدالرحمن
قبل ان اسافر الى امريكا….. 
كنت متعرفه على سعودي ملحد….. لم يرى حتى شكلي…. لكن عرفني وانا على وشك السفر الى امريكا. حينها كنت منهاره من تهديدات اخي اليوميه كونه بإي لحظه سيسافر بدوني.. وضغوطات ام زوجته واخواتها ان لا اسافر…….. السبب ان اخي يشتكي مني دائماً ويشعر بالظلم لإنني متمرده وكنت اريد جده.. هم يكرهوني لإني من وانا بالسعوديه كنت اسب محمد والله امامهم…. لا اخاف من شيء…. وكان صراخي يوصل الشارع اثناء ضربي من أخي.. ,,

اتفقت مع السعودي الملحد ان اقابله بامريكا ونقوم بتصوير فيديو جنسي لي وارساله لأخي على جواله.. لكن هو طلب ان يأتي الى بيتي ويمارس معي الجنس الخلفي امام خالتي والجميع في امريكا.. انا لم اكن احبه…..

لكن دائماً اشتهي واتوق ان يراني أخي وخالي وانا اصرخ من النشوه…. بعدها…. لم اكلمه لأشهر….. قررت ان اركز على دراستي..(ظننت بإن اخي سيسمح لي بالدراسه)..

سافرت الى امريكا….. وبعد ما هربت تواصلت مع ذلك الملحد السعودي اتضح بإنه تزوج من فتاه من الطائف تقيم بجده…… ويجمعوا مبالغ من امريكا كي ينتقلوا الى دبي ويستقروا هناك..
* كاتبة سعودية ليبرالية تعيش بأميركا وتعمل نادلة برستورانت

About حنين احمد

كاتبة سعودية ليبرالية تعيش بأميركا وتعمل نادلة برستورانت.. ولم احصل على اللجوء بعد ولا استطيع العودة لان ليس لي مكان في هذه الارض!
This entry was posted in الأدب والفن. Bookmark the permalink.

1 Response to دائماً اشتهي واتوق ان يراني أخي وخالي وانا اصرخ من النشوه

  1. ahmad says:

    ,,, شنو هذا

Leave a Reply

Your email address will not be published.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.