حظوظ يوم 21 آذار \ مارس من نجلاء قباني

الحمل: أن ما يحصل من صرف هو طارئ ولن يحصل كل شهر بالعكس الشهر القادم سيكون تعويضاً لكل ما تدفعه هذا الشهر ومع ذلك أنصحك أن تزن أمورك بعيداً عن صرفك الأكثر من دخلك.

الثور: اليوم يعد بتغيير في طريقة حياتك أو أسلوبك أو عملك وصدقني ستحتاج للكثير من الجهود و لتضع النقاط على الحروف في الكثير من أمورك العائلية.

الجوزاء: اليوم للكسل أو للتعب فلا تسمح للضعف أو العزلة أو الصمت أو الأخطاء أن تشل حركتك أو تنسيك الهدف الذي تسعى إليه.

السرطان : أنت مشغول بالأمور الدبلوماسية وبالزيارات أو الدعوات وتسعدك اللقاءات مع من تحب وترفع رصيدك لدى المحيط والأجواء حولك مشجعة ويحَملك طاقة إيجابية.

الأسد : ابتعد عن العصبية أو العفوية أو النقد المباشر وعن إحساسك أن أصدقاءك يضمرون لك الشر أو الضغينة لو سمعت أخباراً تأكد من مصداقيتها واسأل عن أسبابها بدون اللجوء للتسرع في الأحكام.

العذراء: يحمل لك هذا اليوم شراهة للتعلم ابتداءً من تجاربك وانتهاءً بتجارب الآخرين فطموحك أكبر بكثير مما تحصل عليه فتغلب على مشاعرك بالغفران والمحبة والجهد المتواصل.

الميزان : اليوم يمنحك المساعدات والمحبة ممن حولك مما يجعلك في مساحة للتحرك فاعتمد على الدعم ممن تحب وتثق بهم وحافظ على طبيعتك الودودة واللطيفة.

العقرب: العمل الشخصي ليس في مقدمات اهتمامك بل العكس الشؤون العامة المحيطة بك قد تشغلك بعيداً عن أمورك الشخصية فقد تقلق لأمور صحية تخص أحد الأفراد.

القوس: قد تتحمل مسؤولية كبيرة تلقى عليك مما يجعلك سعيداً ولكن المسؤولية تتعبك لذلك أدعوك للحذر والانتباه على صحتك فاليوم للعمل الكثير فقم بإنهاء أعمالك.

الجدي: يمكنك أن تقدم نقاشك وقناعتك إلى الآخرين دون أن تخاف على حججك وبراهينك لأنك قطعت نصف الطريق في أمورك و الباقي يعتمد على دقة تعبيرك و مرحك.

الدلو: كن هادئاً ولا تحمل المحيط أخطاء ليست ذنبه فقد يضايقك موقف متصلب أو عنيد وأنت قلق من وعود حولك لا تنفذ أنت مستعجل وتريد تحقيق أحلامك دفعة واحدة.

الحوت: عليك أن تعيد الدفء والحماسة لعلاقاتك القديمة وتستفيد من هذه العلاقات فاقترب من جيرانك ووسع قاعدة صداقاتك فمحيطك يهتم بك وأنت تهتم بهم ولاحظ أن هاتفك لا يتوقف عن الرنين ولا تتوقف حولك الاتصالات.

About أمل عرافة

أمل عرافة خبيرة فلكية مجازة من معاهد لاس فيغاس ولندن, نيودلهي, بكين وطوكيو وجنوب افريقيا, دراسات معمقة في علم التنجيم , اهم ما تنبأت به هو كارثة تسونامي, وصول اوباما الى رئاسة اميركا, وحادثة الطائرة الماليزية, كاتبة مغربية بشؤون المرأة العربية والفن
This entry was posted in توقعات الابراج. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

* Copy This Password *

* Type Or Paste Password Here *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.