ثلاثة فخاخ على مجاهدي جبل الأكراد الحزر منها !!

ثلاثة فخاخ على مجاهدي جبل الأكراد الحزر منها !!syriamap5
1. وادي الموت لا تتجاوزوه تحت أي شعار أو راية جيش الأسد و خلفه إيران و روسيا فشلا باقتحام الوادي رغم قلة عددكم و عدتكم و اختراقكم لذلك لا تعبروا الوادي اسمه أصبح رعب بقلوبهم و هو وادي الموت دعوهم يموتون به و لا تسمحوا لهم أن يقتلوكم به ….
2. رفع أي راية تستغل ضدكم لاستقدام ضربة أمريكة هذا فخ قاتل الإسلام لا يأمرنا برمي أنفسنا للتهلكة هذا فعل استخبارات الأسد ديننا بقولوبنا و بتعاملنا و لا يحتاج لراية تقتلنا ديننا دين عمل و ليس دين رايات بالعكس تماماً الآن يجب أن نظهر أعلام سوريا الحرة بكل مكان و جبهة لنفشل مخططات النظام بضرب الجبل خذوا بالأسباب و لا تندبوا حظكم …….
3. الخطاب الطائفي الغرائزي أثبت أن ضرره أكثر من نفعه و لم يخدمنا ، لن نستطيع إلغاء العلويين و لا نريد توحيدهم ضدنا المعركة ستنتهي عاجلاً أو آجلاً و مناطقنا ملاصقة لمناطقهم هذا أمر واقع لن نستطيع أن نلغيه بالشعارات أحفظوا ألسنتكم و ليكن خطابكم دائماً خطاب دعوى و عقل و حملوا المسؤولية دوماً للأسد و عائلته تذكروا أنكم أصحاب حق لا تحرككم الغرائز عملكم لوجه الله و أخلاقكم إسلامية لا نريد خطاب يقتلنا و يوحد عدونا ضدنا .
بالنهاية النصر على بشار بات قريباً و لكن النصر على أنفسنا الأمارة بالسوء ما يزال بعيداً و هنا الطامة الكبرى لابد لنا من وقفة مع أنفسنا و عودة لله بقلوب صادقة و ثقتنا بكم كبيرة يا أبنائنا المؤمنين و المخلصين أحفاد الأبطال بجبل العزة و الشموخ .

About حمدي شريف

كاتب سوري ليبرالي معارض لنظام الاسد
This entry was posted in دراسات سياسية وإقتصادية, ربيع سوريا. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.