بين بقر استراليا وبشر سوريا

 يقول الخبر:”أستراليا تعلّق تصدير الماشية إلى مصر.. والسبب سوء المعاملة

أعلن مصدرو المواشي الأستراليون أنهم “علقوا” تصدير الماشية إلى مصر، بعد عرض فيلم صوره أحد الناشطين المدافعين عن حماية الحيوان، يكشف سوء معاملة “مروع” للأبقار

وقال مجلس مصدري الماشية الأستراليين، الذي يمثل هذا القطاع، إنه “أوقف كل الشحنات المرسلة إلى مصر، بعد عرض الفيلم الذي كشف عن ممارسات وحشية وخرقاء”. 

وصرحت رئيسة المجلس أليسون بينفولد أن “هذه الأفعال مروعة والوحشية الواضحة أثارت اشمئزازنا وروعتنا”، مشيرةً إلى أنه “لا أحد في صناعتنا، وليس هناك أسترالي واحد يقبل مثل هذه المعاملة للحيوان، وأعتقد أن السلطات المصرية غضت النظر عن ذلك”. انتهى الاقتباس.

تعليق مفكر حر: كنا نتمنى من العالم, وخاصة كل من روسيا وايران, ان يعاملوا البشر في سوريا اسوة بالبقر في استراليا وأن يوقفوا تصدير الاسلحة لنظام بشار الاسد الاجرامي؟

هل يشاهد المسؤولون الاستراليون وجمعيات حقوق الحيوان كيف يعامل البشر في سوريا؟ هل يرون كيف يتم قتل الاطفال بالكيماوي؟ هل يرون كيف يتم إطلاق صورايخ السكود عليهم؟ هل يرون كيف يتم تدمير الابنية فوق رؤوسهم ببراميل الديناميت؟ هل يرون كيف يتم تحويلهم الى اشلاء بالقنابل العنقودية والفراغية؟ هل رأوا المقابر الجماعية؟

الخبر مع انه ملئ بالانسانية ولكنه قهرني

شاهدوا الخبر في هذا الفيديو

نرجو متابعتنا على فيسبوك وتويتر بالضغط على الايقونتين
This entry was posted in ربيع سوريا, كاريكاتور. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.