امرأه مسلمه تعيش في الحرمان من اجل ارضاء معالي الله

December 21, 2015 ·hindabdelrahman

حذفت الكيك ماسنجر منذ اكثر من 6 شهور……… كان فيه قروب مليء بالسعوديات المخططات للهرب الى هولندا,نيوزلندا.. الكل يريد الهرب, ليس لانهم تركوا الدين…… او حولوا للمسيحيه… اصلاً آخر همهم هذا الشيء. بل لانهن مقهورات من السجن المقبوعات فيه….. يراقبوا اخوانهم يسافروا اي مكان يشاؤاء…. يأتوا الى المنزل اي وقت…. يعبر عن رغباته بكل ثقه…..

امرأه مسلمه تعيش في الحرمان من ممارسة الحياه اليوميه بشكل طبيعي من اجل ارضاء معالي الله الذي لا يرضا الا عندما يشاهد مخلوقاته تقسى,تتحدى رغباتها وامانيها من اجل ان تكون عبده له.. امراه مسلمه لا تعرف جسدها الا عبر المرآه….. ولا تعرف قيمتها الا عبر المهر, والمظهر الخارجي.. امره مسلمه دفنت حياتها من اجل الظفر بالجنة التي تشبه امريكا.. ان تعيش بأبديه كما صورتها لها افلام هوليوود……. وليس كما وصفه الرسول… امرأه مسلمه اعتادت على العيش والاستمتاع وهدر الساعات في الخيال,والدعاء.. امرأه مسلمه,تحب شاب لا تعرفه لم تعاشره, عبر مكالمه تلفونيه يسألها ايش لابسه؟؟ كلمه تذوبها, تذهب الى الدوام بكل سعاده ونشاط مستلذه بأحاسيس وحركات داخل مهبلها وبظرها..,,, نفسها المشاعر التي تشعر بها امرأه اخرى في البلد الآخر بعد قضاء ليلة حاره على الواقع…. هل يعقل ان الخيال يساعد المكبوتين؟؟ اظن هذا اعدل شيء وهبته الطبيعه………

لماذا نتساوى؟؟؟؟؟؟ لماذا تتساوى المرأه المسلمه المكبوته جنسياً التي لم تثرها سوى كلمة مالون حلماتك؟ ومع تمنعها استكملوا المكالمه بلعبه بريئه لكن هدفها جنسي…… نعم تتساوى تلك اللذة,الرطوبة,الراحه النفسيه والاسترخاء بعد الانتهاء من الجنس في الخيال ….. او بعد تلك اللعبه في الواقع…. التعود نعمه مهمه كالنسيان…..

About حنين احمد

كاتبة سعودية ليبرالية تعيش بأميركا وتعمل نادلة برستورانت.. ولم احصل على اللجوء بعد ولا استطيع العودة لان ليس لي مكان في هذه الارض!
This entry was posted in الأدب والفن, ربيع سوريا. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.