أسلحة الولي الفقيه الاستراتيجية للرد على الغارة الإسرائيلية

أعلن نظام الولي الفقيه على ان امن النظام الاجرامي لعائلة الأسد في سوريا هو من أمن ايران, وأن ايران سترد على انتهاك اسرائيل المهين لامن نظام الاسد وضرب مواقعه العسكرية المستخدمة في تحضير الاسلحة الكيماوية وقصف قوافل تهريب الاسلحة الكيماوية والصورايخ المتطورة الى حزب الله اللبناني(الإيراني)؟

واشار نظام الولي الفقيه بأن لديه الكثير من الاسلحة الاستراتيجية المتطورة والغير مألوفة والتي ليس لها مثيل في العالم والتي يحضر لاستخدامها ضد اسرائيل.

  الاسلحة الاستراتيجية للولي الفقيه بمواجهة اسرائيل:

أولا: سيستخدم الولي الفقيه سلاح القرد الحي الغير تقليدي, وهو القرد البديل للقرد القتيل والذي استشهد بانفجار صاروخ اثناء تجربة اطلاقه الفاشلة, مع العلم بأن مثيلات هذه التجربة للإطلاق قد نجحت منذ عقود في الكثير من بلدان العالم الثالث, حيث سيقوم الولي الفقيه بتدريب هذا القرد بأن يرفع ذيله ويمد لسانه اما صورة نتنياهو لكي تموت اسرائيل من القهر من وقاحة هذا القرد اللعين. 

ملاحظة: لقد اغمض عينيه نجاد فرأى القرد القتيل بالجنة يضاجع الحوريات والغلمان, (ما شاء الله … ما شاء الله على نبؤات نجاد) ؟

ثانياً: سيستخدم الولي الفقيه الصورايخ الروسية المنسقة والتي اشتراها باضعاف قيمتها السوقية, بعد تفريغها من المتفجرات الموجودة فيها من اجل ان يخف وزنها ولكي تصل الى مسافة ابعد من حدود ايران, وبعد ذلك سيزيف الحقائق ويكذب على الشعب الايراني بأنه حقق انجاز علمي فريد بالعالم؟

ثالثاُ: سيستخدم الولي الفقيه طائرات الفانتوم الاميركية المنسقة, وهي الطائرات التي ورثها الولي الفقيه من نظام الشاه حيث سيقوم بإصلاحها والدعاء بأن تعمل ولو لمدة قصيرة لكي يدعي بأنها طائرات من صنع الولي الفقيه قبل ان تسقط وتنفجر. 

رابعاً: سيستخدم الولي الفقيه طائرة الشبح, وهي اخر مبتكرات الدماغ الايراني لولاية الفقيه, والتي اشتراها(صممها الخبراء الايرانيين) من مخزن لالعاب الاطفال في اليابان, وهي حتما لا ترصدها الرادارات وذلك لسبب وحيد وهو (لانها لا تطير بالاصل)؟؟

خامساً: سيقوم الولي الفقيه بشكوى ابتهالية للولي الغائب, لكي يظهر بأكبر سرعة ممكنة لكي يعاقب اسرائيل.

About طلال عبدالله الخوري

كاتب سوري مهتم بالحقوق المدنية للاقليات جعل من العلمانية, وحقوق الانسان, وتبني الاقتصاد التنافسي الحر هدف له يريد تحقيقه بوطنه سوريا. مهتم أيضابالاقتصاد والسياسة والتاريخ. تخرجت 1985 جامعة دمشق كلية الهندسة الميكانيكية والكهربائية قسم الالكترون, بعدها حتى 1988 معيد بجامعة دمشق, بعدها تحضير شهادة الماجستير والدكتوراة في معهد جلشكوف للسبرانية اكاديمية العلوم الوطنية الاتحاد السوفييتي السابق حتى عام 1994 اختصاص معالجة الصور الطبية ... بعدها عملت مدرس بجامعة دمشق نفس القسم الذي تخرجت منه حتى عام 1999 هاجرت الى كندا ( خلال عملي بجامعة دمشق طلبتني احدى جامعات الخرطوم لكي اترأس قسمي البرمجة والكومبيوتر ووافقت الجامعة على اعارتي) في كندا عملت في مراكز الابحاث ببرمجة الصور الطبية في جامعة كونكورديا ثم عملت دكتور مهندس في الجيش الكندي بعد ان حصلت على شهادة ماجستير بالبرمجة من جامعة كونكورديا ثم اجتزت كل فحوص الدكتوراة وحضرت رسالة دكتوراة ثانية بنفس الاختصاص الاول معالجة الصور الطبية) وتوقفت هنا لانتقل للعمل بالقطاع الخاص خلال دراستي بجامعة كونكورديا درست علم الاقتصاد كاختصاص ثانوي وحصلت على 6 كريدت ثم تابعت دراسة الاقتصاد عمليا من خلال متابعة الاسواق ومراكز الابحاث الاقتصادية. صدر لي كتاب مرجع علمي بالدراسات العليا في قواعد المعطيات يباع على امازون وهذا رابطه https://www.amazon.ca/Physical-Store.../dp/3639220331 اجيد الانكليزية والفرنسية والروسية والاوكرانية محادثة وقراءة وكتابة بطلاقة اجيد خمس لغات برمجة عالية المستوى تعمقت بدراسة التاريخ كاهتمام شخصي ودراسة الموسقى كهواية شخصية
This entry was posted in ربيع سوريا, كاريكاتور. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.