تلقيح الروسيات عبر البريد بنطف بوتين

Gorillagirl-showing-mid اقترحت برلمانية روسية في مجلس ” الدوما” البوتيني, بإرسال نطفات بوتين بالبريد الى جميع النساء الروسيات من اجل ان يقوموا بتلقيح انفسهن اصطناعيا في المخابر الطبية للحصول على نسل من الشعب الروسي يتمتع بالصفات الجينية الفريدة للرئيس بوتين والتي لم تنجب الاجيال مثله, وذلك على نفس مبدأ تلقيح البقر من ثور واحد يحمل صفات عالية. وقالت البرلمانية انه يجب ان يكون هدف استراتيجي للامن القومي الروسي بتلقيح الروسيات عبر البريد «بنطف» بوتين لخلق “نسل بوتين من النخب العسكرية والسياسية الجديدة” لروسيا المستقبل؟
والبرلمانية هي رئيسة لجنة شؤون المرأة والطفل والأسرة في البرلمان الروسي البوتيني ” إيلينا ميزولينا” وأضافت ان الهدف هو خلق نخبة ســــياسية وعســكرية جديدة تتمــتع بالولاء الـــكامل للوطن, وهي حاصلة على دكتوراه في القانون، وذلك أثناء مناقشات حول الخصوبة في روسيا، حيث أشارت أمام ” الدوما ” إلى أن نطف بوتين من الممكن أن تتولّى الدولة توزيعها كنوع من التعويضات المالية الخاصة، لنشر الإخلاص في البلاد، مشيرةً الى أن مغزى الاقتراح بسيط، «حيث سيتسلّم كل مواطن في روسيا المادة الجينية للرئيس، بواسطة البريد، وبالتالي نحصل على حامل منه ثم طفل، وهؤلاء الأمهات سوف يحصلن على تعويضات مادية خاصة من الدولة لقاء هذه المهمة الوطنية.
ولم يقتصر الاقتراح على ذلك، بل افترضت ميزولينا أن نسل بوتين سيكون من الذكور، وأنهم سينقلون للتعليم في مؤسسات خاصة تشبه مدارس ” سوفوروف” وهي نوع من المدارس الداخلية التي كانت موجودة إبان الاتحاد السوفياتي البائد!؟

هل نتوقع من حليفه بشار الاسد القيام بنفس الخطوة ؟ وهذا يذكرنا بعضو مجلس الشعب السوري الكركوز اللذي قال لبشار يجب عليك ان تحكم العالم يا سيادة الرئيس فسوريا قليل عليك.

About أديب الأديب

كاتب سوري ثائر ضد كل القيم والعادات والتقاليد الاجتماعية والاسرية الموروثة بالمجتمعات العربية الشرق اوسطية
This entry was posted in ربيع سوريا, فكر حر. Bookmark the permalink.

One Response to تلقيح الروسيات عبر البريد بنطف بوتين

  1. س . السندي says:

    خير الكلام … بعد التحية والسلام ؟

    ١: مثل هذه المعوقة عقليا مثل ذالك الحمار الذي ظن نفسه شاطر فهرب من سيده ليسقط بين يدي أسد ؟
    فسأله ألأسد لما أنت حمار ، فأجاب وماذا تريدوني أن أكون ياسيدي فأبي حمار وأمي حمارة ولكن الأكثر حمارة هو من لم يربطني جيدا لأهرب وأقع بين يديك ؟

    ٢: هذه ألاشكال لازالت تعيش عصر السادة والعبيد ، غير مدركة أن من يعيش مع الحمير سيكون منهم ، ومن يعيش مع الملوك سيكون منهم ، فلا نطفة بوتين ستخلق للروس وطنيين وعباقرة ، كما لم تخلق تعويذات راس بوتين عضماء وقياصرة ، سلام ؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.