لهذا السبب مصر في الحضيض

Egyptian TV Host Kicks Guest out of Studio for Expressing Controversial Ideas on Religion

إعداد أديب الأديب 15\5\2014 مفكر دوت اورج

هناك معايير علمية كثيرة لمعرفة مستوى تطور شعب ما, مثل مستوى الدخل والتعليم.. .. الخ من هذه البيانات, ولكن هناك معايير اخرى لا تعتمد عليها معاهد الابحاث مثل من هم وجه البلد من مفكرين وسياسيين ورجال اعمال وإعلاميين وفنانين؟ فعندما يكون وجه مصر من مستوى السياسي “سيسي” والاعلامية ريهام سعيد عندها نعرف بان مصر بالحضيض.

 تستخدم ريهام سعيد اسلوب رخيص جداً مع ضيوفها من النساء, فهي في البداية تصطاد فريستها من الشخصيات النسائية المثيرة للجدل والغير مقبولة من المجتمع المصري, وتكذب عليها بأن لها وجهة نظرة مطابقة لها, وانها تشاركها نفس التوجهات, ثم اثناء الحلقة تنقلب عليها لكي تظهر كبطلة مصرية امام الجمهور تهاجم الشذوذ والكفر؟

اول مرة فعلت هذا مع فتاتين بسيطتين و بنات عم, اضطرتا لممارسة السحاق مع بعضهما بسبب عزلتهما وسجنهما من قبل ذويهم, ومن المعروف بان الشذوذ يلجا له الكثير من السجناء كحل مؤقت لحاجاتهم الجنسية وهذا لا يعني انهم شاذون, فاقنعت المحتالة ريهام سعيد  الفتاتين بانها تحبهم. وانها تعتبر ما فعلوه شئ طبيعي وانها هي ايضا ستفعله معهم واقتعتهم باجراء اللقاء بعد ان اقسمت لهن بانها تشاركهم ما فعلوه, لكي تنقلب عليهم على الهواء وتضعهم بموقف الكافرات الشاذات دون ان تناقش الجانب الاهم من مشكلتهم وهي سجنهم من قبل ذويهن. وبذلك ظهرت ريهام سعيد على حساب هاتين الفريستين المسكينتين بانها فاضلة ومتدينة جدا؟

وهاهي الدجالة ريهام سعيد تفعل نفس الشئ مع ملحدة مصرية لتنقلب عليها على الهواء وتطردها بدون اي اعتبار لانسانية الضيفة وكل ما ارادته هذه الخبيثة هو ان تظهر امام جمهورها بمظهر المتدينة العفيفة على حساب ضيوفها التي تخدعهم في البداية الى شباكها. شاهدوا الفيديو

rihansaid

About أديب الأديب

كاتب سوري ثائر ضد كل القيم والعادات والتقاليد الاجتماعية والاسرية الموروثة بالمجتمعات العربية الشرق اوسطية
This entry was posted in English, يوتيوب. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.