ما هو سر اجتماع هيكي هورن بحافظ مخلوف و حقل غاز الشاعر !!!

ما هو سر اجتماع هيكي هورن بحافظ مخلوف و حقل غاز الشاعر !!!

امير داعش المعين من قبل الولي الفقيه بشار الاسد

امير داعش المعين من قبل الولي الفقيه بشار الاسد

ليس من قبيل المصادفة تزامن أحداث حقل الشاعر مع اجتماع حافظ مخلوف بهيكي هورن فلابد من حدوث مجزرة كبرى و اختراق كبير لوزارة النفط السورية من أجل تسهيل اتفاق مخلوف هورن و كان حقل الشاعر هو الضحية و حلقة جديدة من حلقات التمثيلية الأسدية من قرى العلوية بريف اللاذقية إلى معلولا و كسب و هلال و قبله آصف و اللواءين جامع و الشيخ مروراً باستهداف محطات الكهرباء ووووإلخ كل تمثيلية لها أهداف و أبعاد من أجل تمرير فساد و إجرام و صفقات آل الأسد و آل مخلوف المشبوهة و التي تضاعف ثرواتهم على حساب دماء شعبنا و من هنا لابد لنا من طرح أسئلة : ألا تعتبر منطقة حقل الشاعر منطقة آمنة كيف وصل الداعشيون لها !! هل سيتم التحقيق بالأمر !!! و هل حقق بمقتل آصف و جامع و هلال و الشيخ !! و هل حقق بمسؤولية من عن التقصير بالقرى العلوية باللاذقية ؟؟ و ما سر انسحاب المعارضة التكتيكي من كسب و قبلها انسحاب النظام من الرقة !!! و كيف وصلت السيارة المفخخة لبرج ال45 بجبال اللاذقية و لحقل الشاعر بصحراء حمص !! طبعاً إيران لن تقف ضد الاتفاق لأنها تعاملت سابقاً مع بلاك ووتر بالعراق و هي تجيد تبادل الأدوار و اقتسام الكعكة و استغلال أي ورقة لمصلحتها و ضد أعدائها و وروسيا كذلك الأمر لن تعارض لأنها تريد أن تقدم تنازل للإسرائيليين و الأمريكان على الأرض السورية كي تضمن استمرار اللعبة المعادلة السائدة لا غالب و لا مغلوب خاصة بعد تقدم قوات الأسد على عدة جبهات بإعطاء أمن النفط و الغاز للإسرائيليين حلفاء الأمريكان و السعودية و الأردن لا تمانعان بوجود حلف قوي بالشام بين إيران و روسيا و إسرائيل يقف عائق أمام أي امتداد تركي بالمنطقة للأسف اجتهدوا الأخوة بالسعودية و الأردن و اخطأوا و نحن هنا نقول ما مصلحتنا نحن السوريين من هكذا اتفاق !! هل تعلمون كم سيصرف من ملايين الدولارات لهيكي هورن تحت حجة حماية النفط و الغاز !! و هنالك أسئلة تطرح :
1- لماذا لا تعطى مسؤولية حماية أمن و سلامة النفط و الغاز للكتائب البعثية !!
2- لماذا لا تعطى مسؤولية حماية أمن و سلامة النفط و الغاز للدفاع الوطني و لثعالب الصحراء !!
3- لماذا لا تعطى مسؤولية حماية أمن و سلامة النفط و الغاز لحزب الله !!
4- لماذا لا تعطى مسؤولية حماية أمن و سلامة النفط و الغاز لأبو الفضل العباس !!
5- لماذا لا ينشأ فرع أمني سوري خاص بحماية النفط و الغاز !!
أليس من الأفضل أن تعطى هذه النقود للسوريين و حلفائهم من هيكي هورن
أما بالنسبة للمعارضة فلماذا لم تستطع أن تسوق نفسها من أجل حماية النفط و الغاز أين الإخوان و السلفيين و العلمانيين و العشائر و الأكراد و حلفاء قطر و السعودية و الغرب مما يجري من مهازل استهداف الثروة الوطنية و من مهازل اتفاقات آل الأسد !!
على كل سوري شريف صاحب فكر مسؤولية التصدي لفساد آل الأسد و مخلوف و حلفائهم بالمعارضة لابد لنا من حملة على كل الجبهات لشرح خطورة و أبعاد استهداف الثروة الوطنية السورية و لمصلحة من يتم هذا الاستهداف يجب أن نتحد جميعاً ضد مخلوف هورن من غير المنطقي نموت نحن ليحيا الفاسدين و لتتدمر البلد ستفشلون بإذن الله و سينتصر الوطن الرحمة للشهداء و الفرج القريب لشعبنا …

About حمدي شريف

كاتب سوري ليبرالي معارض لنظام الاسد
This entry was posted in دراسات سياسية وإقتصادية, ربيع سوريا. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.