هيا.. استعدوا للاحتفال بكرنفال تدمير عفرين.

الكرد احتلونا اربعمائة سنة / الكرد هم من ابتكر الخازوق / الكرد هم من سطى على معامل حلب وفكفكوها برغي برغي / الكرد هم من أدخل داعش إلى سوريا / الكرد من وضع قبر السلطان سليم ليكون مسمار جحا في البلاد / الكرد هم المتعالين الشوفينيين المحتقرين لبقية شعوب الأرض/ الكرد هم من ابتكر رقص الهوانم امعاناً في تكريس المرأة الجارية/ الكرد هم من يرون العرب مجرد قطّاع طرق وسارقي دجاج/ الكرد من ساق شبابنا إلى سفر برلك وأودعهم جثثاً في القفار، والكرد من انتزع الخلافة من عمامتنا بالبسطار.
وعلى الدوام كان السلاطين، وصولا الى كمال اتاتورك وعصمت اينونو، وجمال غورسل وكنعان افرين، لا يزدرون العرب، نعم لا يزدروننا، ولا يكيلون في وجوهنا البصاق.
من اجل ذلك نتعاطف نحن العرب مع رجا الطيب أردوغان ونصفق له في طريقه إلى تدمير عفرين.
نعم السفالة تستوطن لا وعينا، ووعينا، ورؤوسنا وحتى أحذيتنا.
هيا.. استعدوا للاحتفال بكرنفال تدمير عفرين.

Nabil Almulhem

This entry was posted in ربيع سوريا, فكر حر. Bookmark the permalink.

One Response to هيا.. استعدوا للاحتفال بكرنفال تدمير عفرين.

  1. س . السندي says:

    من الاخر …؟
    ١: حقيقة الامة العربية هى ألامة الوحيدة التي لا تتعض من تجارب الشعوب الاخرى ، كما أنها عدوة نفسها وعدوة غيرها ؟

    ٢: لن يستفيق العرب وخاصة من يرتدون اليوم جلباب الاخوان حتى يخوزقهم المُلا النزيف أردوغان كما خوزقهم الولي الفقيه خامنئي وسيده الخميني في العراق وسورية واليمن ولبنان ؟

    ٣: وأخيراً …؟
    صعب جداً التعامل من بشر مغسولي العقول لا يقرأون التاريخ إلا بجلباب الدين ، حقيقة صدق الفيلسوف إبن رشد عندما قال { إذا أردت أن تسيطر على قطيع من الجهال ، فغلف لهم الباطل بعباءة الدين} وهذا ما فعله الخميني خلفه ويفعله أردوغان ، ويبقى السؤال من الخاسر والرابح في النهاية ، فمبروك على العرب خراب دولهم وتهجر شعوبهم ، فمن لا يعرف تدابيره .. حنطة تاكل شعيرة ، هذا إن بقى لهم شعير ، سلام ؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.