نصرالله وفقه لا تعيرني يا بو فسي انا اضرط منك بشوي

طلال عبدالله الخوري 10\1\2015 مفكر دوت اورج

naserallah2

خطاب رنان طنان لأمين عام حزب الله ” حسن نصر الله”, خلال الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف, طننا فيه ان “الجماعات التكفيرية الإرهابية” تهدد منطقة الشرق الأوسط، وأساءت للإسلام أكثر مما أساءت إليه أي رسوم كاريكاتورية أو كتب أوأفلام”, داعيا الدول الإسلامية للتكاتف في مواجهتها, وأضاف ” بسبب سلوك بعض الجماعات الإرهابية والتكفيرية التي تنسب نفسها إلى الإسلام وإلى رسول الإسلام وإلى راية الإسلام، وهذه من خلال أقوالها وأفعالها، وممارساتها المشينة والشنيعة والعنيفة واللاإنسانية والوحشية، أساءت إلى رسول الله وإلى دين الله، وإلى أنبياء الله وإلى كتاب الله وإلى أمة المسلمين أكثر مما أساء إليه أعداؤه، حتى أولئك الذين قاموا بالإعتداء على رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم) من خلال تأليف كتب مسيئة للرسول أو صنع أفلام مسيئة للرسول، أو رسم رسوم مسيئة للرسول، هؤلاء أساءوا إلى رسول الله أكثر.”

ونحن نسأل هذه الغانية التي تحاضر بالعفة, الم يكن قتلكم للسوريين الى جانب نظام المجرم بشار الاسد بحجة الدفاع عن المقدسات نتيجة لفتوى تكفيرية؟  ألم يكن قتل الاف الايرانيين الشرفاء وقتل النساء رجماً وقطع الايادي وقلع الاعين وخلافه على يد نظام ولاية الفقيه, نتيجة فتاوي تكفيرية من ملالي طهران؟  قتل رفيق الحريري والصحفيين اللبنانيين الشرفاء وكل وطني لبناني وسوري وقف بوجه تحويل لبنان لدولة ثيوقراطية تابعة للولي الفقيه في طهران الم يكن بفتاوي تكفيرية؟

ونحن نسأل هذه العاهرة التي تتغنى بالشرف, ما الفرق بين قتل رسامي الكاريكاتير بمجلة  “شارلي هيبدو” وفتوى الدجال الاكبر “الخميني” بقتل الكاتب البريطاني العالمي المبدع ” سلمان رشدي” بسبب روايته ” آيات شيطانية؟؟

فعلا ينطبق عليك المثل السوري الشعبي مع داعش: “لا تعيرني يا بو فسي انا اضرط منك بشوي “.

About طلال عبدالله الخوري

كاتب سوري مهتم بالحقوق المدنية للاقليات جعل من العلمانية, وحقوق الانسان, وتبني الاقتصاد التنافسي الحر هدف له يريد تحقيقه بوطنه سوريا. مهتم أيضابالاقتصاد والسياسة والتاريخ. دكتوراة :الرياضيات والالغوريثمات للتعرف على المعلومات بالصور الطبية ماستر : بالبرمجيات وقواعد المعطيات باكلريوس : هندسة الكترونية
This entry was posted in ربيع سوريا, فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.