نائبة في البرلمان التركي من اسكندرونة السورية تعتنق المسيحية دين اجدادها

yurkeympchristنشرت صحيفة ” بوغيون” التركية مقالا جاء فيه ان النائبة عن الحزب الشعب الجمهوري اكبر الاحزاب المعارضة ” سيلين شاية بوكن” تجاهر بأعتناقها للمسيحية الأرثوذكسية دين اجدادها, وقد تعمدت في الكنيسة الانطاكية الارثوذوكسية في اسكندرونة حيث تعود اصولها السورية الى هاتاي في انطاكيا, ومن المعروف بأن موضوع الهوية يظهر بقوة في تركيا… واصبح الكثير من المواطنين يبحثون عن جذور هوياتهم بعد معرفتهم بالتاريخ التركي الذي كان ينتهج سياسة التتريك والاسلمة معاً.

This entry was posted in فكر حر. Bookmark the permalink.

One Response to نائبة في البرلمان التركي من اسكندرونة السورية تعتنق المسيحية دين اجدادها

  1. س . السندي says:

    خير الكلام … بعد التحية والسلام ؟

    ١: خير ما فعلته هذه النائبة التي لفحتها أخيراً روح التحرير وصحوة الضمير ، بعودتها لدين أجدادها المسيحيين الذين فتكت بهم سيوف الغزاة المجرمين ؟

    ٢: عاجلاً أم أجلاً سييفيق مثلها الكثير من المسلمين الذين بطشت سيوف صعاليك محمد بأهلهم وأجدادهم وجداتهم باسم الله والدين ؟

    ٣: على كل مسلم ذي عقل وضمير أن يتخيل ما فعله أولائك الغزاة المجرمين بما يفعله الدواعش اليوم بحق المسيحيين واليزيديين وحتى بالمسلمين المعترضين على سياساتهم الاجرامية ؟

    ٤: وأخيراً …؟
    يكفي رعب الاسلام والمسلمين من حرية العقيدة والدين والمبشرين ، إنها الحقيقة التي لا يقوى على مجابهتها كل المنافقين ، سلام ؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.