من تقصد أبنة فيروز بتدوينتها؟

نشرت السيدة “ريما الرحباني” ابنة فيروز وعاصي,على صفحتها بالفيسبوك تدوينة ترد بها على منتقديها بلهجة قاسية!! فمن المقصود هنا يا ترى؟؟  حيث جاء بها:” في ناس اعتقدوا اني اختفيت ومش راجعة .. وإذ… بونسوااااار ?
وكمان إعتقدوا انو اذا بيشنوا هجوم عليي بيسكتوني او بيخوفوني او بيزعلوني ?
ما عارفين يا حرام انو آراءهن مش قاريتا ولا عندي وقت اقراها لأني انا بالقليلة بشتغل! ? منيح وحيش.. الزمن بيقول اكيد مش هني ? بس هني شو عاملين او شو بيعملوا؟ غير التنكيش بالبوستات اللي ما الن فيها؟ ? مين اللي قاعد فاضي وراضي كلما نطقت بحرف ان كان ببوست او بكومنت مخفي تحت سابع ارض.. ان كان مزح وهزار أو ان كان جد.. بياخدو بيصيغ منو خبر ع ذوقو وبيجيش هالناس ضدي.. عن جد كتير حلو ? ميرسي كتير هاي في ناس بيدفعوا حقا مصاري انا طالعتلي ببلاش ? انا وقاعدة بالبيت وبكبسة زر! ☺️ لا علاقات عامة ولا عشوات ولا غدوات ولا مقابلات… ☺️
ع قلب مين قاعدة يا ترى؟؟؟ ? مين؟؟ ? مين؟؟؟ ? مين؟؟؟؟؟ ?
همممممم… عن جد ميرسي كتير ☺️ بس انو هلقد في فراغ بالاخبار تينكشوا بوست فيه ميتين تعليق انا ما عم لاقي تعليقاتي بيناتن ويعنونوه؟ ? مش قليل! ويجيشوا الناس ضدي فكرن هيك بسكت؟؟ ? كلما افتح تمي يلا.. شو ما قلت يلا.. شو ما عملت او ما عملت يلا.. ? يا أعزائي بشرى عاطلة لما بدي احكي رح احكي ومتلما ما بيحلالي على صفحتي الشخصية اللي بإسمي الشخصي واللي بحب هزر فيها متلما ما بيحلالي مش متلما بيحلالكن ? لا ادعيت اني ملكة بترا ولا اني شهرزاد ولا رح اتصنع بالكلام تيعجبكن اللي بقولوا ☺️ فاللي ما عاجبوا ما يفوت ع صفحتي الشخصية بكل بساطة فيها شي؟ ?
اما للغيارى على فيروز وعاصي وصايرين عم يتكاتروا ? ما تشيلوا همن هني بألف خير ورح يبقوا بألف خير. ولا معاوزينكن تحملوا رايتهن ولا معاوزيني.. ? وللغيارى على زياد وصايرين بيستعملوا إسمو ع الطالع والنازل كطريقة جديدة للهجوم والتجييش بعدما فرغوا فيه ع مر الزمن كل شي في بشاعة وحقد.. ? فكمان خلوا عنكن واهتموا بشؤونكن الخاصة وخيطوا بغير هالمسلة ? زياد أخي وكلكن برا ?
غيرو؟ ? وصونا؟

مواضيع ذات صلة: ريما الرحباني الشجرة المثمرة يقذفها الناس بالحجارة

This entry was posted in الأدب والفن. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.