ملفات التشبيح في اللاذقية .. عالمكشوف

maghikhozamلمن يتسائلون كيف تتم عمليات التشبيح ؟ و لماذا رغم إلقاء القبض على شبيحة كثر لم تتوقف العمليات ؟ لصالح من يعمل الشبيحة ؟ ومن يحميهم ؟ إليكم الأجوبة :
‫#‏حافظ_منذر_الأسد‬ المقيم في حي الرميلة ، جبلة هو أحد أهم رؤوس عمليات التشبيح التي تتم على طريق بانياس ، اللاذقية ، جبلة ، وما حولهم من قرى و اتسترادات .
حيث قام حافظ منذر الاسد بتشغيل شبيحة زودهم باللباس العسكري و بارودتين و مسدس حربي و جهاز لاسلكي معطل فقط لايهام الضحايا ان من يقوم بايقافهم هم دورية أمن ، و في كل مرة كان يعطيهم احدى سياراته ليذهبوا و يسرقوا سيارة و يأتوا له بها .
ضحاياه كثر و السيارات التي سلبها لا تُعَد و لا تُحصى وفي قسم البحث الجنائي في اللاذقية تم ضبط محضر تحقيق مع شبيحته رقم الضبط 606 بتاريخ 17/7/2014 حيث اعترف كل من ( راقي نديم بركات ) و ( جهاد حكمت خير بيك ) ان المدعو حافظ الاسد كان يعطيهم احدى سياراته في كل عملية سلب منها الهمر الحمراء كان يسلمها لهم المدعو ( محمد محمود المحمد ) من القرداحة الملقب ب محمد الداهية فيقومان هما ( راقي و جهاد ) بقطع طريق سيارات محملة بالبضائع بحجة ان السائق مطلوب و كانا يقيدان يديه و يعصبان عينيه و اما يقتادانه مع سيارته الى محمد الداهية الذي بحوزته العديد من الاسرى او كانا يأخذانه و يرميانه في طريق زراعي خالي من المنازل و يقوم محمد الداهية بتسليم جهاد خير بيك مبلغ 25000 ل.س لكل منهما عن كل سيارة و يأخذ هو السيارة ليعطيها ل حافظ منذر الاسد .
هل علمتم الآن لماذا لم و لن ينتهي الفساد ؟
هل علمتم اين سياراتكم و اولادكم الذين خُطفوا بسياراتهم من مناطق ‫#‏تعتبر_آمنة‬ ؟

حافظ منذر الاسد .. ان اعدت السيارات لاصحابها او عوضت الاشخاص المشتكين في الضبط المذكور رقمه سابقاً سأطوي هذا الملف و البلد فيها مئات حافظ منذر الاسد و ليست مهمتي ايصالك للمشنقة فلست قاضية بل مهمتي قول الحقيقة ومحاولة اعادة الحق لاصحابه ، اما ان رفضت و تجاهلت و لم يصلني انك اعدت لهم حقوقهم و ان الدولة التي تتستر عليك و على امثالك لم تعوض الضحايا ، فسأفضح الملف بالاثباتات و الاسماء و انشر كل الوثائق التي لدي .
ان لم تعرفني فاسأل عني .. لم يسبق لي الا ان أنذرت و نفذت و لو استغرق الامر سنين من عمري سأعيد حق الناس منك و من امثالك .

نزكي لكم قراءة :  قصة و حكمة من زياد الصوفي.. 23

About ماغي خزام

ماغي خزام: إعلامية سورية, مدافعة عن حقوق الإنسان وناشطة على الفيسبوك, تعمل الآن على فيلم عن سوريا بهوليود مع الممثل الاميركي العالمي جيمس وودز
This entry was posted in الأدب والفن, ربيع سوريا. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.