مفتي النصرة عبدالله المحيسني يدعو الجيش التركي الى التدخل مباشرة ضد النظام في حلب

Abdullah Al-Muhaysiniقال مفتي النصرة السعودي عبدالله المحيسني في إطلالاته الأسبوعية في برنامج الشام في اسبوع الذي يبث مساء الجمعة: “ماذا تنتظر تركيا حتى تتدخل عسكريا لنصرة أهل السنة في الشام, خاصة بعد مقتل جنودها في غارة جوية للطيران السوري على مشارف مدينة الباب ..  أن الشعب التركي يؤيد هذا التدخل العسكري، وعلى تركيا أن تدخل بكل قواتها لإنقاذ أهل السنة”, ثم انتقد المحيسني قادة الفصائل بسبب الخلافات التي اخرت النصر, وتسببت بفشل محاولات فك الحصار عن حلب, مطالبا قادة الفصائل بأن يتقوا الله. ووعد بشن المزيد من الهجمات خلال الأيام المقبلة لفك الحصار عن حلب مشيرا أن جيش الفتح لديه عدة خيارات لشن مثل هذه الهجمات .. وقد انتقد الجيوش العربية التي تدفع الأموال للمهرجانات العسكرية والاحتفالات وطالبها بارسال هذه الأموال لمقاتلي الفصائل في سوريا حتى يفك الحصار عن حلب. وانتقد خذلان العرب لأهل السنة في سوريا. وقال المحيسني أن المقاتلين في أحياء حلب الشرقية لن يخرجوا منها تحت أي ظرف,  كاشفا عن وجود ثلاثمئة وخمسين الف مقاتل في حلب ومطالبا كل الشباب في حلب بحمل السلاح

This entry was posted in ربيع سوريا, فكر حر. Bookmark the permalink.

One Response to مفتي النصرة عبدالله المحيسني يدعو الجيش التركي الى التدخل مباشرة ضد النظام في حلب

  1. Maha Bouti says:

    ملايينك يا محيسني تكفي لتسليح وتأليل كل الفصائل لتفتح معارك من حلب إلى دمشق هلئ صرت عاجز وعم تناشد تركيا للتدخل يا منافق هذا الدين …!!
    بعدين شو قصدك بتصريحك عن 350 الف مقاتل شرق حلب إلا الايعاز للنظام وتحالف شياطينه لتكثيف القصف على حلب الشرقية أيها الخبيث النجس ..؟؟
    وهل تحسب انك تصنع معروفا بأهل حلب بهذه التصريحات القذرة قذارة باطنك واهدافك الاستخباراتية يا قزم ..؟؟
    يا محيسني ضب اغراضك وانقلع إلى تورا بورا هناك تجد بيئتك الحضانة وكفاك تعيب في رجال سوريه فما فسدت أحوالهم إلا بامثالك ولو كان فيك الخير لجاهدت في السعودية ودافعت عن وطنك أيها المنبذ الكاذب الاشر ..!!!
    قاتلك الله انت وكل تافه صدقك وتبعك وخبثك لايمر علينا ولايجدي معنا انقلع من سوريه فارضنا نحن كفيلون بها يا مرتزق ..!!!!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.