معلومات عن اتفاق ثلاثي مثير، مضمونه طي الكتمان!؟

هل نجح المصري بربط خيوط كانت محظورة إلا على آل الأسد!؟

جاد قطنا – خاص سيريافيس: كشفت معلومات خاصة لـ سيرافيس نيوز عن اتفاق جمع فهد المصري المنسق العام لجبهة الإنقاذ الوطني مع النائب السابق للرئيس السوري عبد الحليم خدام بحضور الرئيس السابق للموساد الاسرائيلي داني ياتوم و رئيس الحكومة الإسرائيلية الأسبق إيهود باراك.

المصدر أخبر سيريافيس عن أن الاتفاق ضم أيضاً ضابطاً سورياً رفيع المستوى لم يذكر اسمه، كما ضم أيضاً عراب المنطقة الامنة في الجنوب يوفال رابين رئيس المبادرة الاسرائيلية للسلام وهو نجل اسحاق رابين

المصدر الذي يعرف بالمقرب من الطرفين وطلب عدم ذكر إسمه رجح قيام وفد كبير من قيادات سياسية وعسكرية من جبهة الإنقاذ الوطني في سورية بزيارة رسمية معلنة إلى إسرائيل في وقت قريب يجري خلاله عقد لقاءات رفيعة المستوى مع القيادة الإسرائيلية. وأضاف المصدر أن النية تتجه لعقد اجتماع عسكري سوري موسع لعدد من الشخصيات العسكرية السورية في هضبة الجولان السوري المحتل بمشاركة قيادات أمنية وعسكرية من عدد من الدول الفاعلة بالتزامن مع تحضيرات لفرض المناطق الامنة.

وكان المعارض السوري فهد المصري قد أثار ضجة إعلامية واسعة من قبل حين كان أول من طرح خارطة طريق للسلام مع اسرائيل وأول سوري معارض يوجه خطاباً علنياً للمجتمع الاسرائيلي.

وتواصلت سيريافيس مع المنسق العام لجبهة الإنقاذ الوطني، لسماع رأيه حول التسريبات المذكورة ومضمون الاتفاق الثلاثي المثير (المصري – خدام – “إسرائيل”)، فرفض المصري تأكيد الخبر، لكنه في الوقت نفسه، رفض نفيه!!

سيريافيس نيوز

This entry was posted in دراسات سياسية وإقتصادية, ربيع سوريا. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.