مشاركة الشيطان للرجال في وطء النساء ..!!

Gorillagirl-showing-midبسم الله الرحمن الرحيم

أود استشارتكم ، فضيلة المفتي في أمر يخص سائلة ، قالت .. أن هناك شيئاً غريباً ينتابها ثلاث مرات في الأسبوع ، وأنها تشعر بأن هناك شخصا يجامعها لمدة ، واذا استفاقت تجد نفسها وكأنها حقا في جماع . ويتكرر هذا الشيء مذ كان عمرها 16 سنة ، أي منذ بداية البلوغ إلى يومنا هذا .. فما فتواكم لهذا الأمر؟؟؟
وجازاكم الله خيرا .

الفتوى
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد :

فإنا ننصح من ينتابها الخاطر المذكور وغيرها بالتحصن من الشياطين وشرّهم..!!
وذلك بالمداومة على أذكار الصباح .. والمساء .. والطهارة .. وطلب المعونه من شيوخ العلم ..!!
فهم يستطيعون طرد الشيطان من خلال قراءة الايات على فروج النساء اللواتي يضاجعهن الشيطان وترك الوسواس..!!
وأن تعلم أن الشيطان عدو للإنسان .. ومهما استطاع الأعتداء عليه بأي نوع من أنواع الاعتداء لم يهمله..!
وقد صح أن الشياطين يعتدون على بني آدم فيشاركون الرجال في النساء..!!
قال تعالى :
(وَاسْتَفْزِزْ مَنِ اسْتَطَعْتَ مِنْهُمْ بِصَوْتِكَ وَأَجْلِبْ عَلَيْهِمْ بِخَيْلِكَ وَرَجِلِكَ وَشَارِكْهُمْ فِي الْأَمْوَالِ وَالْأَوْلادِ وَعِدْهُمْ وَمَا يَعِدُهُمُ الشَّيْطَانُ إِلَّا غُرُوراً) [الإسراء:64] .
وقد فسّرت الآية، بمشاركة الشيطان للإنسان في الأولاد.. وذلك بالتفافه على ذكر الرجل الذي يجامع بدون أن يستعيذ بالله من الشيطان الرجيم..!!
مما يجعله يقذف ماءه قبل ماء الرجل ..!!
فيختلط مع ماء المرأه فيكون الاولاد للشيطان فيما يظن الرجل انه فحل الفحول..!!
وقد أثبت علماؤنا وشيوخنا.. ان بعض الرجال المصابين بالعقم انجبوا أولاد بعد ان وطء الشيطان نساؤهم..!!
جاء ذلك عن مجاهد في الصحيحين عنه صلى الله عليه وسلم قال:
“ لو أن أحدكم إذا أراد أن يأتي أهله فقال: بسم الله، اللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان ما رزقتنا.. فإنه إن يقدر بينهما ولد لم يضره الشيطان أبداً ” ..!!
لذلك عليكم التعوذ بالشيطان اثناء مضاجعة نسائكم .. فلا تقبيل.. ولا مص.. ولا لحس .. !!
لانه يلهيكم عن التعوذ والبسمله ..!!
وقد سأل رجل ابن عباس قال :
“ إن امرأتي استيقظت وفي فرجها شعلة نار.. قال ذلك من وطء الجن” .!!
فاذا لهبت شعلة نار في الفرج .. فاعلم ان الجن قد وطء المرأه ..!!
فهي زانيه وجب قتلها .. او طلاقها ..!!
قد يقول احدهم وكيف أطفأ شعلة النار.. اي أخرج الجن من الفرج..؟؟!!
اولا .. لا تتصل بالدفاع المدني ظنّا منك ان هذا حريق يشتعل في فرج المرأه ..!!
لان رجال الاطفاء اجانب فلا يجوز كشف عورة المرأه عليهم ولا حتى على بنات جنسها ..!!
ثانيا .. ان نار الجن لا تطفئ بوسائل الاطفاء الحديثه .. وهي بدعه من عمل الكفار .. وكل بدعه ضلاله .. وكل ضلاله بالنار..!!
ثالثا .. واجبا عليك دعوة شيخ فقيه عليم كي يساعدك على ما ابتليت به حيث انه يضع فمه على الفرج المشتعل وينفخ به ,,!!
وبهذا يطرد الجن من فرجها .. لمعرفته باسرار الجن وايمانه العظيم ..!!ولن يعود الجن الى فرج المرأة بعد ذلك بأذن الله ..!!
وان عاد فنحن له بالمرصاد ..!!!
أقول قولي هذا .. وأستغفر الله لي .. ولكم .

مسك الختام

دخل أحد المسلمين الجنة، فذهب مسرعاً إلى نهر من الخمر ، وأخذ يشرب منه، فإنتفخت بطنه ولكن لم يشعر بأنه يسكر..
ذهب إلى خازن الجنة ، و سأله لماذا لم يسكر؟
قال له خازن الجنة : نحن لا نشجع على الإدمان .. و نبيكم نسي أن يقول لكم أن خمر الجنة هو نبيذ بدون كحول..!!
قال الرجل : يا حبيبي .. لا يكون حور العيون بدون فروج ايضاً ..!!

About المفتي ايوب

اني أيوب ناصر المفتي من مواليد بغداد /العراق ، اكملت دراستي الابتدائية والثانوية في بغداد ، واكملت تعليمي الجامعي في جامعة الحكمة / كلية الآداب في بغداد ، وبعدها في المملكة المتحدة لنيل شهادة الماجستير في الادب المقارن . عند عودتي الى بغداد ،تعرضت الى المضايقات والضغوطات التي مارستها الاجهزة الامنية والجهاز الحزبي البوليسي التابع الى السلطة البعثية الصدامية والدكتاتورية ،والتي ادت الى اعتقالي في معتقل الحاكمية السيئ الصيت التابع الى جهاز مخابرات السلطة دون تهمة محددة ، امضيت في المعتقل اكثر من تسعة شهور ، واطلق سراحي بتهمة الاشتباه. غادرت العراق في ١٩٨٠ قبل حرب الخليج الاولى الى المملكة المتحدة دون رجعةا لى في عام ٢٠٠٥ ،اقمت في بغداد لاسبوعين ،ثم غادرتها لعدم قناعتي بعراق مستقر تحت ظروف وطبيعة الاحزاب السياسية القائمة على المحاصصة والطائفية . وعند عودتي الى المملكة المتحدة ، قررت التوجه الى كندا لتكون المحطة الاخيرة في حط الرحال...
This entry was posted in الأدب والفن, كاريكاتور. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.