مخيم ليبرتي يتعرض لتضييق خناق لاانساني

شهر و مخيم ليبرتي يتعرض لتضييق خناق لاانساني ومنع دخول الوقود.. والدعوة الى رفع الحصار عنهlibertycamp2
محاولات تضليل من قبل الحكومة العراقية لدى أمريكا والأمم المتحدة لتصوير الوضع طبيعيا

صعدت القوات العراقية منذ 28 يوما وبطلب من النظام الايراني الخناق اللاانساني على مخيم ليبرتي. يوم الاثنين 8 ايلول/ سبتمبر منعت القوات العراقية مرة أخرى دخول صهريج الوقود وأعادته قسرا من مدخل منطقة المطار.
وبذلك فقد دخل الى المخيم خلال أربعة أسابيع 5 صهاريج للوقود فقط حيث يشكل أقل من 10 بالمئة من الحد الأدنى للوقود اللازم للمخيم الذي غير مربوط بالكهرباء الوطنية ويعتمد جميع البنى التحتية والمرافق الأساسية فيه على الكهرباء المولدة من قبل مولدات الكهرباء.
وبينما ينتهي أول شهر من هذا الحصار اللاانساني فان الحكومة العراقية تعمل على تقديم صورة طبيعية عن مخيم ليبرتي من خلال تضليل الحكومة الأمريكية والأمم المتحدة وتقديم معلومات كاذبة لهما. المسؤولون العراقيون أعلموا الأمم المتحدة والحكومة الأمريكية قبل اسبوع «بأنهم تلقوا الرخصة القانونية المعتبرة من ممثلي السكان والشركة لدخول المقاول العراقي لصهاريج نقل المياه الثقيلة وصهاريج الوقود وشاحنات المواد الغذائية وأن عملية نقل هذه المواد والخدمات الى المخيم ستستأنف». ولكن لحد اليوم لم تصدر أي رخصة قانونية معتبرة للسكان من قبل المسؤولين العراقيين لدخول المقاول العراقي والنقل الطبيعي لصهاريج الوقود والمياه الثقيلة وشاحنات المواد الغذائية والأزمة قائمة كما كانت.
ان المقاومة الايرانية تطالب الحكومة الأمريكية والأمم المتحدة بتزويد ممثلي السكان بنسخة من هكذا رخصه قانونية من الحكومة العراقية ان وجدت لكي يتم استئناف نقل طبيعي للوقود والغذاء.

أمانة المجلس الوطني للمقاومة الايرانية – باريس
9 ايلول/ سبتمبر 2014

About حسن محمودي

منظمة مجاهدي خلق الايرانية, ناشط و معارض ايراني
This entry was posted in فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.