لماذا اغتال امير الحرب سهيل الحسن منافسه عصام زهر الدين

حقيقة قتل المجرم #عصام_زهرالدين
نشر موقع “فرات بوست” المختص بتغطية أخبار محافظة دير الزور والمناطق الشرقية لسورية روايةً مناقضةً لما أورده النظام السوري حول مقتل العميد” عصام زهر الدين”.
ونقل الموقع عن مصادره الخاصة في مشفى دير الزور العسكري، ومصدر آخر مقرب من قيادة النظام السوري بدير الزور بأن” زهر الدين” قُتِل قنصاً في حي هرابش شرق المدينة، وليس بانفجار لغم أرضي في حويجة صكر.
وأضاف الموقع:” عصام زهر الدين قُتِل اليوم الأربعاء الساعة 8 صباحاً في حي هرابش بالطريق المؤدي إلى منطقة حويجة صكر بعد استهدافه بطلقة قناص استقرت في رقبته، ليتمّ إسعافه فوراً إلى المشفى العسكري الواقع في حي مساكن عياش غرب دير الزور، إلا أنه فارق الحياة قبل وصوله”.
وأشار الموقع إلى أن الرصاصة انطلقت من كمائن لحزب الله اللبناني، ومجموعة قناصة تابعة لميليشيات سهيل الحسن، مرجحاً أن تكون مجموعات “الحسن” هي الجهة الفاعلة باعتبار أن خلافات كبيرة نشبت بين الطرفين الأسبوع الماضي.
ويُعتبر العميد “عصام زهر الدين” المتنفذ ضمن جيش النظام السوري و التابع للحرس الجمهوري، هو قائد العمليات في دير الزور، واشتهر قبل فترة من الزمن بمقطع فيديو أطلق فيه تهديدات ضد اللاجئين السوريين يدعوهم فيه لعدم العودة إلى سوريا.

This entry was posted in ربيع سوريا, فكر حر. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.