لماذا أخذ السوسيال أطفالهما؟ العائلة تتحدث ومحاميان يوضحان مالذي يجب فعله لضمان استرجاع الاولاد

Eiad Charbaji

لماذا أخذ السوسيال أطفالهما؟ العائلة تتحدث ومحاميان يوضحان مالذي يجب فعله لضمان استرجاع الاولاد وعدم تكرار هذه القضية مع الآخرين #الكومبس #السويد #منتديات #السوسيال #الأطفال
 ابنو معو مرض نفسي وبيضرب حالو، والرضيعة منصابة ببكتيريا خطيرة بجسمها، وبيضلوا سهرانين لوش الصبح، بس الأهل ما دخلهن وتربايتهن أحسن ترباية ،والسويد الكلبة عمتتآمر عليهن وبدها تخطف الولاد وما تعالجهن…هاد ملخص الفيديو..!!!
بعد مشاهدة هذا اللقاء، وبعد قراءة ما جاء على لسان الوالدين شخصياً والكذب واللف والدوران والتناقض المفضوح الذي يتفوهان به، وبعد تأكدنا على لسانهما لما ينعكس على أولادهما من آثار نفسية وجسدية بسبب سوء التربية، وأيضاً بعد ما ورد من شهادات من سوريين ممن يعرفون العائلة وسلوكها، والذين أكدوا أن الوالد نزق المزاج وعنيف وهامل ويعبد النقود ويتفنن بالالتفاف على القانون لتحصيل مزيد من المساعدات ، وأن الوالدة تعمل بقصص السحر والجن وتهمل أولادها.
بعد كل ذلك برأيكم ألا يجب أن نشكر حكومة السويد على محاولتها إنقاذ الأطفال السوريين من هذه البيئة المدمرة للطفولة؟…. وهل يكفي أن تكون أباً بيولوجياً حتى تحظى بشرف تربية أولادك، وهل يكفي أن تكوني أماً حتى تتحكمي بمصير جيل المستقبل بهذا الشكل؟
إذا لم تتوافر الأهلية في الوالدين فإن إبقاء الأولاد بين أيديهم هو جريمة بحق المجتمع والمستقبل والجيل القادم، وكم من مجرم وقاتل وداعشي نشأ على هذه الحال فقط بسبب تربية أهله في الصغر؟.

This entry was posted in ربيع سوريا, يوتيوب. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.