“” ثوار القات “”

ثوار الخشخاش وثوار الافيون ( القنب ) وثوار القات

منذ الصغر ونحن نسمع اخبار الشرق المخًدر فزراعة الخشخاش في هذه البقعة الجغرافية الباطلة المسماة ايران فلقد احتل ثوار الخشاش دول وشعوب كالعرب الاحوازيين والاتراك والاذريين والبلوش والاكراد وما زالت على نهجاها التوسعي ؟

اليوم عينها على العرب ففي سبعينات القرن الماضي احتل الجيش الفارسي الصفوي شاه ايران خادم الغرب الجزر الاماراتية ولم يدافعوا عنها لانهم كانوا يتابعون مباراة كرة القدم ويصورون عرب ايدل ويبنون عمارة في السماء واليوم ثوار الخشاش يطالبون بضم دلمون ارض الخلود السومري (( البحرين )) ويردون اقامة دولة صفوية في لبنان الشحرورة ويمنعون فيروز والصافي من الغناء ويبعيون الخشاش ويمنعون المزة والعرق والطرب .

وذهبوا الى افريقيا لاعتقادهم بان الافارقة يحبون الخشاش ويقابلهم ثوار ((القنب )) الافيون امراء الحرب الافغان الذين ضاقوا الويل من الفرس في الماضي واصبحوا اليوم جزءا من امبراطورية الكيف العالمي مخدرون وثوار يحكمون باسم الدين .

يقابلهم ثوار القات الحوثيون من اليمن السعيد (( عفوا التعيس ))

القات جزاء عن مراسيم اليوم ومرة اخرى ثوار مخدرون ويحكمون باسم الدين .

والغريب عمر الحوثيون لم يذهبوا الى سوريا الا لزيارة مرقد السيدة زينب وقبرها الحقيقي في المدينة

(حسب كتاب السيد الخوئي المرجع الديني المشهور).فلماذا يناصرون النظام ؟

ثلاثة ثوار وثلاثة مخدرين ومحششين ملابس رثة واشكال مقرفة وتخلف اعمى هو الرابط المشترك للثوار الحشيش .

تصوروا الحشاشين يحكمون بلدانكم وباسم الدين اعتقد ان دينهم هو الكيف وطائفتهم هي التسطيل واحلامهم قيام دولة المسطولين ..؟؟

About هيثم هاشم

ولد في العراق عام 1954 خريج علوم سياسية عمل كمدير لعدة شركات و مشاريع في العالم العربي مهتم بالفكر الانساني والشأن العربي و ازالة الوهم و الفهم الخاطئ و المقصود ضد الثقافة العربية و الاسلامية. يعتمد اسلوب المزج بين المعطيات التراثية و التطرق المرح للتأمل في السياق و اضهار المعاني الكامنة . يرى ان التراث و الفكر الانساني هو نهر متواصل و ان شعوب منطقتنا لها اثار و ا ضحة ولكنها مغيبة و مشوهة و يسعى لمعالجة هذا التمييز بتناول الصور من نواحي متعددة لرسم الصورة النهائية التي هي حالة مستمرة. يهدف الى تنوير الفكر و العقول من خلال دعوتهم الى ساحة النقاش ولاكن في نفس الوقت يحقنهم بجرعات من الارث الجميل الذي نسوه . تحياتي لك وشكرا تحياتي الى كل من يحب العراق العظيم والسلام عليكم
This entry was posted in كاريكاتور. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.