كيف يحتفل برأس السنة في السعودية

جميع دول العالم تحتفل هذه الأيّام برأس السنة فقد أضحى عيد شعبي عالمي وليس له اي خصوصية دينيّة، حتى تلك الدول salafiالشقيقة المجاورة عروضات الإحتفالات والفعّاليات هذه الليلة الموسيقية والفنية والثقافية تجعلنا حقاً نحسدهم على ما اوتوا من نعمة(!)،فيما انا رجعت للتوّ من احد المجمّعات التجارية أجد نطائح الهيئة بأشكالهم القبيحة ، وعلى وجوههم غابات سوداء محترقة كسواد قلوبهم.عيناي لا تحتمل رؤيتهم فأغض بصري لأحافظ على مستوى الضغط عندي، ونظافة عيناي
ان أعداء الله كما بالخطاب الإسلامي المهتريء، هم من يحبون الحياة والجمال والموسيقى ويبتكرون ويخترعون ويناضلون من اجل المساواة وحقوق الإنسان والتسامح .. أما أنصار الله تجدهم بالأسواق فهم من عبس وأطلق اللحية حتي تصير كالمكنسة وقصر ثوبه ويتدخل بخصوصيات النّاس ويلاحقهم بالأسواق ويمتهن كرامتهم .. يحرم الحب والجمال والفن وتقبل الآخر ويحلل الكبت والكره ويجمع المغفلين حوله ليُكسر أمامهم الآلآت الموسيقية وليقدّسوا من بعدها الحقد النصّي الديني .. ويداوي نفسه بالطب النبوي ولكن لا يستغني عن الأنسولين رغم أنه من صنع الدانمارك الصليبيّة ويحتوي على مكون مستخلص من الخنزير الديّوث القبيح الخبيث!

About عبد العزيز محمد - فكر حر

عبد العزيز مفكر سعودي حر
This entry was posted in دراسات علمية, فلسفية, تاريخية, ربيع سوريا. Bookmark the permalink.

One Response to كيف يحتفل برأس السنة في السعودية

  1. س . السندي says:

    ماقل ودل … وخير الحل ؟

    ١: أفضل طريقة لمعالجة قبح وسلوك هؤلاء هى القول عند رؤيتهم ( أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ) لان هؤلاء حاشا ان يكون من اتباع اله محب للخير والجمال ورحيم ؟

    ٢: هؤلاء سواء احتفلوا برأس السنة ام لا ، فهم اولا وأخيرا لن يجلبو الا الهم والغم والنكد لأنفسهم ولأوطانهم ، فقافلة الحياة تسير رغم أنف كل مسخ او حقير ؟

    ٣: سؤالنا لهؤلاء المنافقين من تجار الدم والدين ومن لازال يدعمهم ويرعاهم ، كيف إذن تقولون( لانفرق بين احد من رسله …..) البقرة : 285 ، فاما أنكم حمقى او جهال حتى في أمور الدين ، وفي كلتا الحالتين أنكم مصيبة على البشرية وكارثة على رب العالمين ؟

    ٣: وأخير: اقول كل عام والجميع بألف خير ، الا من أصر ان يكون من صنف الحمير ، سلام ؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.